بالرغم من أن الشركة سجلت خسارارت مالية مستمرة منذ إنشائها في عام 2008، إلا أن هناك مؤشرا للتحسن في السنوات الأخيرة بفضل بعض التغييرات.

اعلان

استثمرت فيكتوريا بيكهام الملايين في أعمالها في مجال التجميل والأزياء، في سنة 2024 المالية.

وسجلت شركة Victoria Beckham Holdings خسارة بقيمة 2.9 مليون جنيه إسترليني (3.

45 مليون يورو) في عام 2023 دون احتساب الضرائب، بعد خسارة 3.1 مليون جنيه إسترليني (3.69 مليون يورو) في العام السابق، وفقًا لصحيفة "فايننشال تايمز".

بالرغم من ذلك، زادت المبيعات بنسبة 52٪ لتصل إلى ما قيمته 89.1 مليون جنيه إسترليني (105.95 مليون يورو)، بعد أن قدرت بـ 58.8 مليون جنيه إسترليني (69.92 مليون يورو) في العام السابق.

Related "هدية للولايات المتحدة والدوري"... هكذا وصف بيكام وجود ميسي في صفوف إنتر مياميبدون تعليق: اللاعب الدولي السابق ديفيد بيكام ينضم لطوابير المعزين لوداع الملكة إليزابيثحرب بين عمالقة الموضة السريعة: "شاين" ترفع دعوى قضائية جديدة ضد "تيمو" وتتهمها بالسرقةكيف حصلت هذه القفزة؟

يعود ذلك بالأساس إلى الأداء القوي في متجر Mayfair التابع للشركة وسط لندن، خاصة بعد دخول العلامة التجارية في مجال التجميل والسلع ذات المواد الجلدية، بالإضافة إلى زيادة البيع لتجار الجملة.

عملت بيكهام كذلك على زيادة المبيعات عبر الإنترنت عن طريق التركيز على مجموعات العطور التي طرحت بخطوط جديدة، ما جعل العطور من المنتجات الأسرع نموا. وكان أحد الفستانين أحد أكثر المنتجات شعبية في عام 2023. وبيع بـ 850 جنيهًا إسترلينيًا (1110.73 يورو).

استثمار جديد في علامتها التجارية

سيتم استثمار مبلغ 6.9 مليون جنيه إسترليني (8.2 مليون يورو) تقريبا، في قسمي الأزياء والجمال التابعين للعلامة التجارية فيكتوريا بيكهام.

وسيستثمر في ذلك فيكتوريا نفسها، وزوجها ديفيد بيكهام، وشركة "نيو إنفستمنت بارتنرز"، وهي شركة مساهمة خاصة تملكها جزئيا شركة XIX Management المحدودة.

فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم الإنجليزي أ بالاستثمار الجديد يقسم إلى قسمين اثنين

تم تخصيص 3.9 مليون جنيه إسترليني (4.64 مليون يورو) لزيادة مستويات مخزون "فيكتوريا بيكهام بيوتي" وذلك من أصل مبلغ قيمته 6.9 مليون جنيه إسترليني (8.20 مليون يورو).

أما النصف الثاني فسيستخدم لأهداف تمويلية في قسم الأزياء داخل الشركة، بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني (3.57 مليون يورو).

بدأت بخسائر واستمرت بمحاولات إنقاذ

تكبدت العلامة التجارية خسارة كل عام منذ إطلاقها في عام 2008، على الرغم من تلقيها بعض الدعم المالي على مدى سنوات لسداد الديون زيادة النمو. ومع ذلك، يبدو أن الأداء آخذ في الارتفاع بالتزامن مع تقليل هوامش الخسارة في السنوات القليلة الماضية.

أجرت الشركة بعض التغييرات الاستراتيجية والهيكلية بعد انضمام ماري ليبلانك إليها كرئيسة تنفيذية، كوقف تصنيع بعض المنتجات، بالإضافة إلى خفض الوظائف ودمج خطوط الإنتاج. عملت "لابلانك" سابقًا في شركات أزياء مثل "سيلين" و "إيزابيل مارانت".

تعاونت شركة فيكتوريا بيكهام أيضًا مع علامات تجارية مثل شركة الساعات "بريتلينغ" والعلامة التجارية للملابس "مانجو" لإطلاق خطوط إنتاج محدودة الإصدار. ولم تستجب الشركة لطلب تعليق من يورونيوز.

Relatedبساطة وجرأة في عرض أزياء فيكتوريا بيكهام النيويوركيبدون تعليق: النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام يشارك في اليوم الرياضي لقطر فرقة "سبايس غيرلز" تعود للغناء العام المقبل دون فيكتوريا بيكهامهل تواءم فيكتوريا مع ما يحصل في أسواق الموضة العالمية؟

تعد الزيادة في المبيعات التي شهدتها شركة فيكتوريا بيكهام بمثابة تغيير في الاتجاه الذي شهدته العديد من ماركات الأزياء الأخرى مثل شركتي كيرينج وإل.في.أم. إتش.

ومع ذلك، فإن حقيقة أن الشركة ما تزال بحاجة إلى دعم مالي متكرر يمكن أن تكون عاملاً مقلقًا للمستثمرين خاصة في بيئة الأعمال الحالية الصعبة.

في ظل استمرار الكساد في الأسواق الرئيسية مثل الصين، حيث يعاني المستهلكون من آثار أزمة تكلفة المعيشة، تواجه صناعة السلع الفاخرة تحديات كبيرة. أصبحت الموضة الآن تنافس نفقات الرفاهية الأخرى مثل السفر، مما يدفع بعض المستهلكين للبحث عن خيارات تسمح بالمفاصلة على الأسعار لتقليل التكاليف واستخدام المال بشكل أكثر فعالية.

اعلانفيكتوريا وزوجها ديفيد بيكهام أ ب

من ناحية أخرى، أصبح المستهلكون الذين يستمرون في إنفاقهم على السلع الفاخرة أكثر انتقائية، حيث يشترون عددًا أقل من المنتجات ذات القيمة العالية. هذا الوعي المتزايد أدى إلى زيادة المنافسة بين علامات الأزياء للهيمنة على سوق يشهد انكماشًا. وفي هذا السياق، أصدرت شركة "كيرينج"، المالكة لعلامة "غوتشي"، تحذيرًا بشأن ضعف الأداء المتوقع في النصف الثاني من العام.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ضمادات الأذن: أحدث صيحات الموضة رواجاً بعد محاولة اغتيال ترامب شاهد: عرض أزياء في "حبّ" فلاديمير بوتين شاهد: أهم المؤثرين الأميركيين في عالم الموضة طفلة في العاشرة عطر هزيمة خسارة أزياء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: غالانت يتحدث عن توسيع أهداف الحرب في الشمال ووزير الخارجية الأيرلندي يدعو لوقف "المذبحة" يعرض الآن Next توسك: ميزانية بولندا لعام 2025 ستركز على الدفاع بسبب التهديدات الناجمة عن الحرب الروسية الأوكرانية يعرض الآن Next "السي آي إيه": مخطط استهداف حفلات تايلور سويفت في فيينا كان يهدف لقتل عشرات الآلاف من المعجبين يعرض الآن Next مشروع نقل بقيمة 20 مليار دولار يربط آسيا بأوروبا: قمة تجمع تركيا والعراق وقطر والإمارات في إسطنبول يعرض الآن Next استطلاع: أغلب الأمريكيين يؤيدون استمرار المساعدات العسكرية لإسرائيل حتى الإفراج عن الرهائن اعلانالاكثر قراءة اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو هارفارد تحتفظ بموقعها كأفضل جامعة في العالم.. كيف تتوزع الجامعات الأوروبية في الترتيب؟ زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا روسيا تهاجم بـ200 صاروخ وطائرة مواقع تطال نصف مساحة أوكرانيا.. شاهد لحظة إصابة مسيّرة بناية شاهقة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة تغير المناخ دونالد ترامب إسبانيا روسيا تركيا الصين فرنسا العراق غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة تغير المناخ دونالد ترامب إسبانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة تغير المناخ دونالد ترامب إسبانيا عطر هزيمة خسارة أزياء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيطاليا قطاع غزة تغير المناخ دونالد ترامب إسبانيا روسيا تركيا الصين فرنسا العراق غزة السياسة الأوروبية ملیون جنیه إسترلینی فیکتوریا بیکهام دیفید بیکهام یعرض الآن Next ملیون یورو فی عام

إقرأ أيضاً:

حكم يلزم باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو لـ مبابي

ماجد محمد

أصدرت اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم حكما لصالح كيليان مبابي ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان .

وكان مبابي قد طالب باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو، منها 36 مليون يورو وهي الثلث مكافأة التوقيع والذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير، أما باقي المبلغ فكان موزعًا بين رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده أبريل ومايو ويونيو، بالإضافة إلى مكافأة أخلاقية عن هذه الأشهر الثلاثة.

وقضت اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم بأن يدفع باريس سان جيرمان كامل مستحقات كيليان مبابي المقدرة بـ55 مليون يورو، في حكم صادم للفريق الفرنسي.

يذكر أن مبابي قد توصل إلى اتفاق مع ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان، شمل الاتفاق موافقة مبابي على التنازل عن مكافآت الولاء في حال الرحيل عن سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • 148 مليون يورو.. دورتموند يتلقى القيمة الإجمالية لصفقة ديمبلي من برشلونة
  • حكم يلزم باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو لـ مبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جرمان لحل أزمة الـ55 مليون يورو
  • مزاد المحال التجارية والصيدلية بالعاشر يتجاوز  57 مليون جنيه
  • 113.2 مليون إسترليني خسائر مانشستر يونايتد