أبوظبي: «الخليج»
يعود معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في نسخته الحادية والعشرين في عام 2024، ليعزز مكانته كوجهة رئيسية لعشاق الصيد والرماية في جميع أنحاء المنطقة والعالم.
ويعد المعرض الحدث الوحيد في دولة الإمارات الذي يسمح للزوار بشراء أسلحة الصيد والرماية، مما يشكل منصة فريدة لقادة الصناعة لعرض أحدث التطورات والابتكارات في تكنولوجيا الأسلحة الرياضية.


وينطلق المعرض غداً السبت، تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، ويستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.
وتستضيف «مجموعة أدنيك» للمرة الأولى في مركز أدنيك أبوظبي، النسخة الأكبر في تاريخ المعرض، حيث يشكل تظاهرة ثقافية رائدة تهدف للحفاظ على الرياضات التراثية في الإمارات، ومنح الزوار الفرصة لاكتشاف عبق الماضي واستشراف مستقبل واعد. وتجذب الأسلحة والمعدات الرياضية المتخصصة بقطاع الصيد والرماية عدداً كبيراً من الزوار بفضل تركيزها على الجودة والسلامة والموثوقية، حيث سيواصل العارضون الكشف عن مجموعة مبتكرة ونادرة من الأسلحة النارية والبنادق المصنوعة ببراعة وإكسسوارات الرماية الحديثة التي تجذب الآلاف من المبتدئين والمحترفين. ومن المتوقع أن ترتفع عائدات سوق المعدات الرياضية من 71.75 مليون دولار في عام 2024 إلى 97.18 مليون دولار بحلول عام 2029.
وتجسد شركة «كاراكال»، وهي شركة تصنيع أسلحة نارية يقع مقرها في دولة الإمارات، هذا الاتجاه المتنامي نحو إنتاج أسلحة عالية الجودة. كما سيشهد المعرض حضوراً متميزاً لشركة «إم بي ثري إنترناشيونال للتجارة» التي تحرص على المشاركة في المعرض. كما سيتضمن المعرض مجموعة متنوعة من مسابقات الرماية، والتي سيتم استضافتها بجناحي «باتل بارك» وشركة «تسليح»، لتوفير تجربة استثنائية لعشاق الصيد والرياضة الذين سيستمتعون بتجربة مليئة بالإثارة والتشويق.
وستحتفي هذه الفعاليات بالدقة والتركيز والسعي للتميز في رياضة الرماية، مما سيساهم في تحقيق رؤية الإمارات في تشجيع بيئة رياضية مزدهرة.
ومن خلال تعزيز التعاون مع شركات رائدة في القطاع، يقوم المعرض بدور بارز في استشراف مستقبل هذه القطاعات وتعزيز المكانة الريادية التي تحظى بها الإمارات في مجالات الصيد والرياضة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي

إقرأ أيضاً:

المملكة تبحث تعزيز سبل التعاون مع دول مجموعة العشرين للاستثمار في مجالات الزراعة والأمن الغذائي

المناطق-واس

استعرضت المملكة، آفاق التعاون والعمل المشترك في مجالات الزراعة والأمن الغذائي، وسُبل دعمها وتطويرها، من خلال تعزيز الفرص الاستثمارية، وزيادة التبادل التجاري والاقتصادي مع عددٍ من دول مجموعة العشرين؛ بما يُساهم في توفير الأمن الغذائي العالمي، والوصول إلى تحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال مشاركة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، في اجتماع وزراء الزراعة في مجموعة العشرين الذي عُقد بالبرازيل، رئيسة الدورة الحالية للمجموعة، حيث عقد معاليه عدة لقاءات ثنائية، مع عددٍ من وزراء الزراعة في الدول الأعضاء.

أخبار قد تهمك إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بسكين 13 سبتمبر 2024 - 7:46 مساءً نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد المعرض حضورًا قياسيًا من المهنيين والخبراء في مجال إدارة المرافق، حيث تجمع أكثر من 5000 من الزوار والمشاركين من مختلف الدول. كان لحضور معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي المهندس عالي بن محمد الزهراني وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار المهندس عبدالله بن سعود الحماد لحفل التدشين بمعية معالي وزير البلديات والإسكان الأثر الكبير وذلك تمثيلا لبعض الجهات الحكومية المؤثرة في صناعة إدارة المرافق. تضمن المعرض مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك ورش عمل متخصصة، ومحاضرات من خبراء بارزين، وعروض تقديمية في علوم وصناعة وتطورات ادارة المرافق وأحدث الابتكارات في قطاع إدارة المرافق. كما تم عرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات القطاع حاليا وفي المستقبل المنظور ، مما ساهم في تعزيز التعاون بين القطاعات الحكومية والشركات والمستثمرين وملاك الأصول . وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية إدارة المرافق م. عايض بن عوض القحطاني في تصريح له: “نحن فخورون بنجاح المعرض في عامه الأول وهذا يدل على أهمية القطاع. لقد كان منصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات، وتعزيز الشراكات التجارية، وفتح آفاق جديدة لتطوير قطاع إدارة المرافق.” كما شهدت الفعاليات إقبالاً كبيرًا على الجلسات الحوارية واوراق العمل ، حيث شارك الحضور في مناقشات مثمرة حول التحديات والفرص في إدارة المرافق، مما يعكس أهمية هذا المجال في تحسين الأداء واستدامة المنشآت. وفي ختام المعرض، أعرب المشاركون عن تقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية، مؤكدين أنها كانت فرصة مثمرة للتواصل والتعلم من الخبراء والممارسين في القطاع. وكذلك افاد جميع الرعاة والمشاركين في المعرض بأنه تم الوصول لأكثر من مستهدفاتهم من المشاركة عطفا عن توقيع العديد من الاتفاقيات المتبادلة خلال الحدث والتي تجاوزت ٣٠ اتفاقية. يُذكر أن المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق يُعدّ الأول من نوعه في هذا المجال، ويهدف إلى تعزيز المعرفة والتعاون بين مختلف الجهات المعنية، مما يسهم في تطوير أفضل الممارسات في إدارة المرافق 13 سبتمبر 2024 - 7:03 مساءً

كما عقد معاليه والوفد المرافق له، لقاءً موسّعًا مع مجموعة من رجال الأعمال البرازيليين، بحث من خلاله سبل تعزيز التعاون، وزيادة فرص الاستثمار في مجالات البيئة والمياه والزراعة، بما يعود بالفائدة الاقتصادية والتنموية على البلدين، إلى جانب تكثيف حجم التبادل التجاري في الصناعات الغذائية والحيوانية، وتعزيز الشراكة المملكة والبرازيل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 8:18 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 6:51 مساءًرئيس وزراء إسبانيا يستقبل وفد اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في قطاع غزة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءًتركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 6:16 مساءًمنظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًمصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه13 سبتمبر 2024 - 6:51 مساءًرئيس وزراء إسبانيا يستقبل وفد اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في قطاع غزة13 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءًتركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية13 سبتمبر 2024 - 6:16 مساءًمنظمة الصحة العالمية تعلن عن أول لقاح معتمد ضد جدري القردة قبل 4 ساعات13 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا13 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًمصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بسكين إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بسكين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «الأرشيف الوطني» يضيء على تطور التعليم واستدامته في الإمارات
  • عاجل.. معلق مباراة الأهلي وجورماهيا على قناة أبوظبي الرياضية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • المملكة تبحث تعزيز سبل التعاون مع دول مجموعة العشرين للاستثمار في مجالات الزراعة والأمن الغذائي
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • "الأرشيف والمكتبة الوطنية" يضيء على قفزات التعليم في الإمارات
  • "أبوظبي الرياضية" تعلن بث مباراتي الزمالك والأهلي في أفريقيا
  • محافظ مطروح يناشد منتجي التمور للمشاركة بمعرض مصر الدولي