حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق سلوجا البوسني، في اللقاء الذي جمع الفريقين في أولى مبارياتهما ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام في البوسنة.

وشهدت المباراة ظهورا مميزا للفريق، وسيطر اللاعبون على مجريات اللقاء، لينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 19-5، قبل أن يواصل الأداء القوي وينهي الشوط الثاني واللقاء لصالحه بنتيجة 39-13.

 

 ويستعد «رجال يد الأهلي» للموسم الجديد، الذي يشارك خلاله في بطولة الدوري وكأس مصر وكأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا.

الأهلي وبرشلونة وسيدني في مجموعة واحدة بمونديال الأندية

أجريت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال، التي تقام خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر من العام الجاري، على صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أقيمت القرعة مساء اليوم بمدينة العلمين الجديدة، بحضور الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني لفريق رجال يد الأهلي، ومحمد إبراهيم المدرب العام للفريق، وإبراهيم المصري قائد الفريق.

وأسفرت القرعة عن وقوع الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي في المجموعة  الثانية مع فرق برشلونة الإسباني بطل أوروبا وسيدني الأسترالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كأس الأبطال الدولية

إقرأ أيضاً:

فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1

الوحدة نيوز/ فاز السائق الهولندي ماكس فيرستابن بمنافسات التجربة الحرة الأولى من سباق جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وجاء فوز فيرستابن “سائق فريق ريد بول” بلقب السباق الذي أقيم اليوم الجمعة، بعدما حقق زمنا قدره “1.45.546 دقيقة”، فيما جاء البريطاني لويس هاميلتون “سائق فريق مرسيدس” في المركز الثاني بفارق 0.313 ثانية”.

ويتصدر فيرستابن قمة جدول الترتيب العام في فئة السائقين، بفارق 62 نقطة، أمام أقرب ملاحقيه البريطاني لاندو نوريس “سائق فريق مكلارين” الذي حل في المركز الرابع بالتجربة الحرة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى.

وفشل السائق الهولندي في التتويج بأي سباق خلال السباقات الستة الأخيرة للجائزة الكبرى، كما فشل في الصعود إلى منصة التتويج في أربع منها.

وشهدت منافسات التجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى اليوم، تعرض شارل لوكلير سائق فيراري لحادث أعاد به ذكرياته المريرة في باكو، التي شهدت تعرضه لحادث في التجربة التأهيلية عام 2019 وكذلك في سباق السرعة التأهيلي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد يفوز على ليبيا ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1
  • مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا لكرة اليد
  • الأهلي بالمجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للأندية
  • الزمالك على رأس المجموعة الثالثة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • عاجل.. مجموعة الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • القيادة العامة تتوج ببطولة الشرطة لكرة اليد
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء