البلاد- جدة أتمت إدارة نادي الفتح إجراءات التوقيع مع لاعب خط الوسط الجزائري سفيان بن دبكة لمدة سنتين، في خطوة تعكس ثقة النادي بإمكانات اللاعب وإسهاماته المميزة مع الفريق بحضور رئيس النادي المهندس منصور العفالق، وعدد من الإداريين والمسؤولين. ويعد بن دبكة من الركائز الأساسية في صفوف الفتح منذ انضمامه إلى النادي، حيث قدم أداءً ثابتًا، وأسهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانتصارات.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطط النادي للحفاظ على استقرار الفريق وتعزيز قدراته في المواسم القادمة. من جانبه، عبّر بن دبكة عن سعادته بتجديد ثقة النادي به، مؤكدًا عزمه على مواصلة العمل الجاد لتحقيق تطلعات النادي وإسعاد جماهير النموذجي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الفتح تمديد عقد سفيان بن دبكة بن دبکة

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يمدد حظر الأسلحة في دارفور

مدد مجلس الأمن الدولي، الأربعاء، لمدة عام حظر الأسلحة المفروض على إقليم دارفور السوداني والذي يتم التنديد بانتهاكاته بانتظام.

وفي قرار تم تبنيه بالإجماع، مدد المجلس حتى 12 سبتمبر (أيلول) 2025 نظام العقوبات المعمول به منذ عام 2005 والذي يخص دارفور ويشمل حظر الأسلحة وعقوبات فردية (تجميد الأصول وحظر السفر) تطال حالياً 3 أشخاص فقط.

#Sudan: #UNSC unanimously adopted Resolution 2750, renewing sanctions measures for Darfur for one year. The flow of weapons must be stopped & civilians protected across Sudan. All parties & member states must comply with these measures, particularly the arms embargo. #NotATarget pic.twitter.com/J2enjJoStD

— SwitzerlandUN (@swiss_un) September 11, 2024

وعلق نائب السفيرة الأمريكية روبرت وود قائلاً: "لا يزال سكان دارفور يعيشون في خطر ويأس... وهذا القرار يبعث لهم برسالة مهمة مفادها أن المجتمع الدولي يظل منتبهاً لمحنتهم".

وأضاف أنه رغم عدم شمول العقوبات البلاد بأكملها، فإن تجديدها "سيقيد حركة الأسلحة نحو دارفور ويساعد على إعادة السودان إلى طريق الاستقرار والأمن".

تدور منذ أبريل (نيسان) 2023 حرب بين الجيش السوداني بقيادة عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة نائب السابق محمد حمدان دقلو.

وأدى النزاع إلى مقتل عشرات الآلاف ونزوح ولجوء أكثر من 10 ملايين شخص، بحسب الأمم المتحدة.

وتخشى الأمم المتحدة والعاملون في المجال الإنساني أن تتدهور الحرب إلى نزاع عرقي جديد، وخصوصاً في إقليم دارفور الذي شهد قبل 20 عاماً حرباً برزت خلالها قوات "الجنجويد".

???? #Polyanskiy: Russia has voted in favor of the US-sponsored draft sanction resolution on Sudanese Darfur.

We agree with the approach proposed by the authors, which suggests that the resolution aims at purely technical extension of the sanction regime.https://t.co/wgL4C4JGyw pic.twitter.com/1tPtOaLZxC

— Russia at the United Nations (@RussiaUN) September 11, 2024

وبينما لا يزال السودان يدعو إلى رفع عقوبات الأمم المتحدة، صوتت الصين وروسيا لصالح التمديد بعدما امتنعتا عن التصويت للتمديد في مارس (آذار) 2023.

وقدّر نائب السفير الصيني داي بينغ، أن القرار "يمكن أن يحد جزئياً من التدفق المستمر للأسلحة غير القانونية نحو ساحة المعركة"، لكنه أشار إلى أن العقوبات "ليست غاية في ذاتها" ولا يمكن أن "تحل محل الدبلوماسية".

مقالات مشابهة

  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • لونين يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2030
  • تشيلسي يمدد عقد نيكولاس جاكسون 9 سنوات
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه
  • أرتيتا يمدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • أوجسبورج يمدد عقد مدربه الدنماركي جيس ثوروب
  • أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتا
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»
  • مجلس الأمن يمدد حظر الأسلحة في دارفور