كشف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، سر احتفاله المثير للجدل في مباراة الريدز الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح احتفل على طريقة القوس والسهم، بعد أن سجل هدف ليفربول الثاني في شباك إيبسويتش تاون بالجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع آخر، في أول مباراتين لنادي ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد.

محمد صلاح يكشف حقيقة احتفاله المثير للجدل

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم: "كنت أشاهد نهائي بطولة UFC للمصارعة وأعجبت بطريقة احتفال الفائز بهذا الأسلوب".

محمد صلاح

وواصل: "كما أن حضارتنا المصرية القديمة تحتوى على العديد من النقوش والرسومات على جدران المعابد والأهرامات التي تعبر عن هذه الطريقة".

ويلتقي ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، في ملعب الأولد ترافورد "مسرح الأحلام".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك محمد صلاح ليفربول ليفربول محمد صلاح احتفال القوس والسهم الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس لموسم 2024-2025، حيث تنافس على الجائزة عدد من أبرز نجوم البريميرليج، من بينهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا بوكايو ساكا وديفيد رايا من آرسنال، وداني ويلبيك لاعب برايتون، وكول بالمر من تشيلسي، وأمادو أونانا من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد.

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

نجح إيرلينج هالاند في الفوز بجائزة لاعب الشهر بعد أداء مذهل خلال شهر أغسطس، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 جولات. وقد سجل هدفًا في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بثنائية نظيفة، كما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز أمام إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، وتكرر الهاتريك في انتصار الفريق على وست هام بنتيجة 3-1.

أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة

من جانبه، قدم محمد صلاح أداءً مميزًا أيضًا خلال شهر أغسطس، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين في الجولات الثلاث الأولى. أحرز هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، وسجل هدفين في الانتصار على برينتفورد بنتيجة 2-0، كما أحرز هدفًا وصنع هدفين في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح