الشارقة: «الخليج»
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، جلسة حوارية في مجلس ضاحية مغيدر.
حضر الجلسة، الدكتور عبدالله الكابوري، مدير دائرة شؤون الضواحي، ومانع الدرمكي، مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة، وعدد من رؤساء أولياء الأمور بالمدارس الحكومية، والمجتمع المحلي متمثلاً بإدارة شرطة الشارقة العقيد عبدالرحمن الخيال.


وأعرب الشيخ عبدالرحمن المعلا، عن تقديره للمرأة الإماراتية التي أثبتت على مر العقود أنها شريكة فاعلة في بناء هذا الوطن العزيز، فقد سطرت تاريخاً مشرقاً من الإنجازات، وشاركت بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، مستلهمةً في ذلك رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الحكيمة في إطار المضي قدماً نحو العمل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، لتمكين المرأة، والدعم المميز الذي توليه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات».
وأضاف أن المرأة الإماراتية لعبت دوراً محورياً في مختلف المجالات، بدءاً من التعليم والصحة، مروراً بالاقتصاد والسياسة، وصولاً إلى الإبداع والثقافة، وساهمت بتفانٍ وإخلاص في تعزيز مكانة الإمارات على الساحة الدولية، وكانت دائماً رمزاً للإرادة الصلبة والطموح اللامحدود.
وتخللت الورشة ثلاثة محاور لدعم وتمكين المرأة، أدارتها عائشة الزرعوني، رئيسة لجنة التميز والتطوير المؤسسي بالمجلس، حاورت فيها الحضور واستقبلت المداخلات للمشاركة بقصص نجاح المرأة ومبادرات دولة الإمارات بشكل عام ومبادرات إمارة الشارقة بشكل خاص في دعم وتمكين المرأة.
كما شارك الدكتور عبدالله الكابوري، بمداخلة هنأ فيها المرأة الإماراتية على إنجازاتها في ظل دعم القيادة الرشيدة، وأعرب عن فخره بالنساء الإماراتيات اللواتي ساهمن في تحقيق النجاحات الكبيرة على المستويات المحلية والدولية.
كما أثنى العقيد عبدالرحمن الخيال، على دور المرأة في القطاع الشرطي ومدى تمكنها وتميزها بالعمل وصدارتها للمراكز القيادية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن يبحث طلبات أولياء الأمور في اجتماع تنظيمي مع مسؤولي التعليم بالأقصر

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن ببندر الأقصر، اجتماعا تنظيميا مع مسؤولي التعليم بالمحافظة لبحث عدد من الإستفسارات والطلبات المقدمة من أولياء الأمور، مزامنة مع بدء العام الدراسي الجديد.

حضر الاجتماع الدكتور محمد العماري أمين الحزب، وأحمد سيد مدير الإدارة التعليمية بالأقصر، وأحمد أبو عيش  سكرتير عام مجلس مدينه الأقصر، ومحمد عمران أمين التنظيم، وعدد من المسئولين التنفيذيين، وممثلي الأمانات والوحدات الحزبية بالإضافة لأولياء الأمور.

وناقش الاجتماع عددا من استفسارات أولياء الأمور حول قضايا التعليم، وفي مقدمتها موقف طلبة الماجستير والدكتوراه في تطوير التعليم بالمحافظة، كما تقدم عدد من أولياء الأمور بطلب لمدير إدارة التعليم لنقل غرفة الحفظ، من منطقة الشيخ موسى بالكرنك، إلى وسط المدينة تيسيرا على المواطنين والطلاب، وتجهيز الأدوار العليا ببعض المدارس لإستيعاب الكثافة الطلابية.

وقال الدكتور أحمد ابو القاسم أمين بندر الأقصر، إن كافة المقترحات والطلبات يتم مناقشتها وتحديد آلية العمل على تنفيذها، مشيرا إلى أن الحزب مستمر فى تنظيم هذه اللقاءات لرصد أهم المطالب والمشاكل ومناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

IMG-20240911-WA0053 IMG-20240911-WA0052 IMG-20240911-WA0054 IMG-20240911-WA0050 IMG-20240911-WA0049 IMG-20240911-WA0048 IMG-20240911-WA0046

مقالات مشابهة

  • «الأرشيف الوطني» يضيء على تطور التعليم واستدامته في الإمارات
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في المؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك بالمؤتمر العالمي الـ 10 للبرلمانيين الشباب في يريفان
  • "الأرشيف والمكتبة الوطنية" يضيء على قفزات التعليم في الإمارات
  • ثاني الزيودي: الشراكة الإماراتية الهندية "حقبة جديدة" من الازدهار
  • العلاقات الإماراتية الصينية.. شراكة استراتيجية تعزز النمو والتعاون الدولي
  • طلبة من 127 جنسية يلتحقون بالجامعة القاسمية للعام 2024-2025
  • «شراع» يبحث تعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • مستقبل وطن يبحث طلبات أولياء الأمور في اجتماع تنظيمي مع مسؤولي التعليم بالأقصر
  • هوبس اللبناني بطل دولية الشارقة للسلة