الأسبوع:
2024-09-14@09:13:51 GMT

نابولي يعلن التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

نابولي يعلن التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو

أعلن نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، عن تعاقده مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادما من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال دائم.

وذكر النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي أن نابولي أكمل عملية شراء روميلو لوكاكو من تشيلسي، دون الكشف عن مدة العقد وقيمة الصفقة المدفوعة للنادي الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن المهاجم البالغ من العمر 31 عاما وقع على عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ليعود للعمل مجددا مع أنطونيو كونتي مدرب نابولي، والذي سبق له اللعب معه في إنتر ميلان حينما فاز الفريق بلقب الدوري في عام 2021.

وقال نابولي: "أنطونيو كونتي هو المدرب الذي نجح معه روميلو لوكاكو في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى، بمعدل هدف كل 125 دقيقة".

وعاد اللاعب الدولي البلجيكي إلى تشيلسي بعد فوزه بلقب الدوري مع إنتر ميلان، لكنه قضى فترة محبطة مع الفريق الإنجليزي، حيث سجل ثمانية أهداف فقط في 26 مشاركة قبل أن يقضي فترات إعارة متتابعة مع إنتر ميلان وروما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تشيلسي نابولي لوكاكو روميلو لوكاكو البلجيكي روميلو لوكاكو رومیلو لوکاکو

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي

أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج نجم فريق أيك السويدي،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

الزمالك يضم عمر فرج

نشرت حسابات القلعة البيضاء الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديمي للاعب وعلقوا عليها: "أنا أصلًا زملكاوي، عمر فرچ يُحيّيكم ويتحدث إليكم".

وتحدث اللاعب عن حبه وعشقه لنادي الزمالك، وعن أهدافه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وعن حب والده لشيكابالا منذ صغره.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونيًا في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بعد غياب طويل.. إنتر ميامي يعلن عودة ميسي إلى الملاعب
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • تشيلسي يعلن تمديد عقد السنغالي نيكولاس جاكسون
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • الخالدية البحريني يعلن التعاقد مع بلطرش قادما من إتحاد العاصمة
  • شباب بلوزداد يعلن التعاقد مع إسلام سليماني