أبدى المهاجم أمير سعيود سعادته الكبيرة لانضمامه إلى كتيبة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، وبعد استدعائه للمشاركة في التربص القادم لـ “الخضر”.

وقال أمير سعيود عبر ستوري له على صفحته الرسمية على “إنستغرام” بعد ساعات قليلة من تلقيه الخبر المفرح له و لمتابعيه باللغة الإنجليزية “a great honor for me and my family” مترجمة إلى اللغة العربية “شرف عظيم لي و لعائلتي”.

ويعتبر أمير سعيود أحد أفضل اللاعبين الجزائريين الناشط في الدوريات العربية، بعد تألقه بشكل ملفت للإنتباه أمام نجوم كبار في الدوري السعودي مثل كريستيانو رونالدو وكريم بن زيمة. كما أنه تلقى أول استدعاء له للمنتخب في سن 33.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اطلاق مؤشر” بلسم” لتقييم النماذج العربية في الذكاء الاصطناعي

الرياض : البلاد

 أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” ومجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية مؤشر تقييم وقياس النماذج العربية في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي ” بلسم”، وذلك ضمن أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة المنعقدة حالياً في العاصمة الرياض.

 ويأتي إطلاق المؤشر الجديد ضمن جهود “سدايا” وشركائها الإستراتيجيين لتطوير نماذج اللغة العربية التي تُعد مجالاً سريع التطور، وليسهم مؤشر “بلسم” في تقييم النماذج الجديدة التي يتم العمل عليها باستمرار لإضافة مميزات وقدرات متقدمة.

 وكان مجمع الملك سلمان للغة العربية قد عمل على تصميم إطار عمل متفق عليه لقياس مستوى نضج هذه النماذج في اللغة العربية، بدأ بوضع تصور للفكرة في عام 2022 قبل أن تتحول إلى مشروع بدأ العمل الفعلي عليه منذ العام الماضي 2023، واستهل المجمع تنفيذ المشروع بجمع البيانات المستهدفة، والعمل على تطوير النسخة الأولى لمؤشر القياس، “بلسم” بالتعاون مع “سدايا” وعدد من الجهات المشاركة وذات العلاقة في القطاعين الحكومي والخاص.

 كما كانت “سدايا” قد ساهمت في إعداد معجم البيانات والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مجمع الملك سلمان للغة العربية لجمع أهم المصطلحات التقنية المتعلقة بالبيانات والذكاء الاصطناعي باللغتين العربية والإنجليزية من أجل زيادة المعرفة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بكل أبعادها العالمية، وعملت على إطلاق مبادرات ومشاريع تحفز منظومة البيانات والذكاء الاصطناعي لإنشاء كيانات غير ربحية وإطلاق مبادرات داعمة لهذا التوجه.

مقالات مشابهة

  • سليماني: “في المنتخب كلنا إخوة وأصدقاء وهذا سر قوتنا”
  • “سدايا” ومجمع الملك سلمان للغة العربية يطلقان مؤشر” بلسم” لتقييم النماذج العربية في الذكاء الاصطناعي
  • اطلاق مؤشر” بلسم” لتقييم النماذج العربية في الذكاء الاصطناعي
  • “إنفيجن 2024” يجمع القيادات العالمية برعاية “Oracle” و”هواوي” لمناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي بالإمارات العربية المتحدة
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”
  • أمير منطقة القصيم يزور ملتقى “وطننا أمانة” بمحافظة الرس
  • فارسي: “الأجواء في المنتخب رائعة والجميع سهّل اندماجي في المجموعة”
  • فارسي:”الأجواء رائعة في المنتخب و الجميع سهل عملية إندماجي في المجموعة”
  • نائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة
  • “التخصصي” شريك إستراتيجي لـ قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك