وقعت دائرة البلدية والتخطيط - عجمان، مذكرة تفاهم مع المركز الدولي للزراعة الملحية «إكبا» لتعزيز التعاون المشترك في مجال الزراعة الملحية والتغير المناخي.
وقع المذكرة عن الدائرة المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة، وعن إكبا الدكتورة طريفة الزعابي، مدير عام المركز، بحضور عدد من مسؤولي الطرفين.


وأكد المهندس خالد معين، سعي الدائرة لتوطيد التنسيق المشترك مع جميع الجهات الرائدة في المجال الزراعي انسجاماً مع التوجهات الرامية لزيادة المساحات الخضراء، وتدشين المشاريع النوعية لمواجهة تحديات التغيرالمناخي، والتزاماً بمبادئ الاستدامة في مختلف المجالات.
وقالت الدكتورة طريفة الزعابي: «يتيح توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، تعميق جهودنا المشتركة لتطوير الزراعة المستدامة».
وأضافت «إن مذكرة التفاهم تكتسب أهمية خاصة كونها تسهم في تطبيق أفضل الممارسات في إدارة الملوحة والاستخدام المستدام للموارد».
نصت مذكرة التفاهــم على تبادل أفضـــــــل الممارســــــــات فـــي مجــــــــال الزراعـــة الملحيــــــــة والاستدامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لزيادة السعة التشغيلية للركاب بين الكويت ومصر

أعلنت سلطة الطيران المدني أنه في إطار اجتماع اللجنة الكويتية المصرية المشتركة المنعقدة بالقاهرة خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري، تم عقد عدة مباحثات ثنائية بين سلطة الطيران المدني المصرية والإدارة العامة للطيران المدني الكويتي وذلك بمقر السلطة، حيث ناقش الاجتماع سبل تحديث الترتيبات التشغيلية فيما بين البلدين الشقيقين.

 

هذا وقد عقدت تلك المباحثات برئاسة الطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدني المصرية ومن الجانب الكويتي الشيخ.م/ حمود مبارك الحمود الصباح - رئيس الاداره العامه للطيران المدنى الكويتى.

وقد حضر المفاوضات ومراسم التوقيع من الجانب المصري الملاح هشام عبد الباسط مدير الإدارة المركزية للنقل الجوي بسلطة الطيران المدني والطيار فؤاد جوهر مدير عام الاتفاقيات بالسلطة وممثلى مصر للطيران واير كايرو وعدد من قيادات الطيران المدنى الكويتى.

وخلال الاجتماع تم بحث عدد من الموضوعات الهامة المرتبطة بتعزيز التعاون في مجال الطيران المدني بين البلدين؛ حيث أسفرت تلك المباحثات عن توقيع مذكرة تفاهم شملت كافة التحديثات الخاصة بزيادة السعة التشغيلية بين مصر والكويت، هذا إلى جانب مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمرتبطة بتحديث الترتيبات الأخرى الفنية لتشغيل شركات الطيران العاملة في كلٍ من البلدين.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لزيادة السعة التشغيلية للركاب بين الكويت ومصر
  • تفاهم بين “نقل عجمان” و”ساعد”
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • حميد بن راشد: حفظ كتاب الله خير معين على التربية الصالحة
  • النعيمي: التنشئة على حفظ كتاب الله خير معين على التربية الصالحة
  • مذكرة تفاهم لتنظيم عمل شركات توصيل الطلبات في عجمان
  • مذكرة تفاهم بين «الطيران المدني» و«الإيكاو»
  • جامعة نجران وجمعية التعليم الطبي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز البحوث الطبية
  • توقيع 14 مذكرة تفاهم بين العراق وإيران كمقدمة “لتعزيز التعاون”
  • توقيع 14 مذكرة تفاهم ثنائية بين العراق وايران