شهدت مكتبة الإسكندرية مساء اليوم حفلاً غنائياً للفنانة أنوشكا، بقيادة المايسترو جورج قلته، على خشبة المسرح الكبير بمركز المؤتمرات بالمكتبة، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين.

وفي بداية الحفل أعربت الفنانة أنوشكا عن بالغ سعادتها بوجودها وسط جمهور الإسكندرية الذي يتمتع بطبيعة فريدة وذائقة فنية راقية.

أنوشكا تشكر مكتبة الإسكندرية 

وتقدمت الفنانة بالشكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو جورج قلته علي العرض الرائع للحفل، ولإدارة مكتبة الإسكندرية على التنظيم المميز لمهرجان الصيف الدولي.

تبادل كلمات الحب بين أنوشكا وجمهورها 

كما تبادلت مع جمهورها كلمات الحب والإعجاب، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف لها وردد معها العديد من الأغاني.

أنوشكا: حفلي بداية جديدة مع المايسترو جورج قلته

وأضافت أنوشكا أن حفل اليوم هو الأول لها بمكتبة الإسكندرية، ويمثل بداية جديدة مع المايسترو جورج قلته، مؤكدة أنها حرصت على تقديم ما هو جديد لديها خلال حفل اليوم، وهي أغنية «حاسة بقلبك» من تأليف الشاعرة كوثر مصطفى.

تفاصيل حفل أنوشكا في الإسكندرية 

وقدمت الفنانة أنوشكا خلال الحفل عدد من أبرز أغانيها مثل: بلاد طيبة، حبيتك، أصعب بكي، علي قد هواه، عالبال، مع قلوبنا، نفسي أكون، وينك، بحبك ليه، يا ليل، حب زمان، لحظة لقاء، وغيرها من الأغاني.

جدير بالذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مكتبة الإسكندرية مهرجان مكتبة الإسكندرية مهرجان الإسكندرية الصيفي انوشكا مکتبة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

 

 


نشرت الفنانة أمينة خليل، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، حيث نالت إعجاب متابعيها وتفاعلوا معها بشدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة أمينة خليل

ظهرت أمينة، وهي ترتدي فستان قصير باللون البيج وعليه بالطو مع بوط حيث كانت إطلالة أنيقة تليق بها وأعتمدت عليها تسريحة الشعر المرفوع، ووضعت لمسات بسيطة من الميكب التي زادتها جمالًا وأناقة.

الفنانة أمينة خليل تخطف الأنظار بإطلالتها 
آخر أعمال أمينة خليل السينمائية

يذكر أن آخر أعمال أمينة، هو فيلم "إكس مراتي" الذي تسابقت عليه أعداد من الجمهور فور طرحه بالسينمات وحقق نجاحًا كبيرًا ولاقى إعجاب الجمهور بشدة.

 


أحداث فيلم "إكس مراتي"

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم "إكس مراتي" شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الأجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق، بينما تظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار إجتماعي كوميدي.

 


أبطال فيلم "إكس مراتي"

فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 


إيرادات فيلم "إكس مراتي"

حقق إيرادات أمس بلغت 610 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه وأحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • “كلّو مسموح”.. كارول سماحة تعود إلى خشبة المسرح
  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • «اعرف قدراتك» ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية
  • إبداعات جمال سلامة مع نجوم الأوبرا على المسرح الكبير
  • مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية.. ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»
  • مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الرابع من مجلة «هيباتيا»