صرح مصدر خاص لموقع الفجر الرياضي، عن مصير الإعلامي أحمد شوبير خلال الفترة القادمة وذلك بعدما تزايدت التساؤلات حول وجهته المقبلة بعدما رحل عن قناة أون تايم سبورت.

مصدر خاص يوضح للفجر الرياضي مصير شوبير الأيام المُقبلة

وقد رحل الإعلامي أحمد شوبير عن قناة أون تايم سبورتس،  خلال الشهر الماضي، وذلك بعدما أصدرت الشركة المتحدة بيانا رسميا برحيله وذلك حول الحفاظ على نهج الشركة ومعاييرها المهنية.

وكشف المصدر لموقع الفجر الرياضي، أن الإعلامي أحمد شوبير يقترب حاليا وبشدة عن أي وقت مضى للانضمام لقناة النادي الأهلي، ومن المتوقع والمنتظر أن يتواجد خلال الخطة القادمة للموسم الجديد لقناة الأحمر.

كما جاء نص بيان إيقاف شوبير:  قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

بقيادة لويس فيسنتي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للموسم الجديد نجم الزمالك السابق: نتمنى مواعيد محددة للموسم الجديد.. وما حدث في تجمع المنتخب لا يليق به

وأكدت الشركة المتحدة أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، لأن الشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد شوبير الفجر الرياضي أون تايم سبورتس الشرکة المتحدة أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم

حققت جامعة حلوان إنجازًا رياضيًا مميزًا بفوزها بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وأقاليم القاهرة الكبرى، والذي أقيم في جامعة بنها.

شارك فريق جامعة حلوان في المهرجان تحت رعاية الدكتور سيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وجاءت نتائج المهرجان كالتالي:


- المركز الأول والميدالية الذهبية في خماسي كرة القدم
- 5 ميداليات ذهبية في ألعاب القوى
- المركز الأول والميدالية الذهبية في تنس الطاولة
- ميداليتان فضيتان في ألعاب القوى ورفع الأثقال
- 4 ميداليات برونزية في ألعاب القوى ورفع الأثقال

تمت مشاركة الطلاب تحت إشراف اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين عام الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

كما أشرف على الفريق كل من الأستاذ أيمن عبد العزيز، مدير إدارة النشاط الرياضي، والأستاذ محمد السعيد الطناحي، رئيس قسم ذوي الهمم.

وقد تولى الإشراف المباشر على المنتخب فريق عمل مكون من الأستاذ أحمد نبيل المالكي، والأستاذ أحمد إبراهيم النحال، والأستاذة سلفيا ثروت فوزي.

يعد هذا الإنجاز تأكيدًا على اهتمام جامعة حلوان بدعم وتمكين الطلاب من ذوي الهمم، وحرصها على توفير فرص متكافئة لهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية والتميز فيها. كما يعكس هذا الفوز جهود الجامعة في رعاية المواهب الرياضية وتطويرها بما يتناسب مع قدرات وإمكانيات كل طالب.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • هل يواجه حكما بالحبس.. مصير أحمد فتوح بعد رفض أسرة الضحية التنازل
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • فك الحظر عن أحمد شوبير
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • الاثنين المقبل.. عودة أحمد شوبير لإذاعة أون سبورت
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد