صحيفة الخليج:
2024-09-14@09:07:06 GMT

شرطة عجمان تُسعد العنصر النسائي

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

شرطة عجمان تُسعد العنصر النسائي

عجمان: «الخليج»
احتفت القيادة العامة لشرطة عجمان بيوم المرأة الاماراتية، بتنظيم احتفالية في قاعة الإبداع بنادي الشرطة للرياضة والرماية، شملت فعاليات مختلفة وسلطت الضوء على دور المرأة الاماراتية بإمارة عجمان في تنمية المجتمع وإنجازاتها الكبيرة والمتميزة في مسيرة بناء ونهضة الوطن.
وقال العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، إن المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها بأن تكون عنصراً فاعلاً في مختلف الميادين، حتى أصبح لها يوماً يؤكد دورها وأثرها الإيجابي في المجتمع، وأثبتت أنها ركيزة أساسية في التقدم ورمزاً للإلهام والقوة، وتجلّى دورها واضحاً بتميزها في المجال الشرطي، وأسهمت بكل عزيمة في الابتكار والتقدم والريادة.


من جانبها، ألقت المقدم نورة سلطان الشامسي رئيس لجنة الشرطة النسائية ورئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة كلمتها، التي تضمنت تقديم عهد الوفاء للحكومه الداعمة وقيادة شرطة عجمان على مواصلة تقديم العطاء والسعي نحو كل ما يعزز مسيرة عجمان ويرفع راية الوطن.
واستضاف الحفل الدكتورة لمياء الزرعوني من إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، حيث تحدثت عن التطلعات المستقبلية للمرأة الإماراتية، كما تحدثت الدكتورة مزنة عبدو محمد، أخصائية الأمراض الجلدية بمستشفى أمينة، عن أهمية الحفاظ على صحة سليمة للمرأة.
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية ومسابقات شارك فيها جميع الحضور والضيوف، وتم توزيع الهدايا والجوائز القيمة، وفي الختام كرمت المقدم نورة الشامسي المتحدثين والشركاء الداعمين، وتقدمت لهم بجزيل الشكر والامتنان على جهودهم المبذولة ودعمهم السخي للمرأة، متمنية لهم دوام التوفيق والتقدم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة وزيرة التضامن

أشاد المجلس القومي للمرأة بقرار الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بتعيين دينا عمر الصيرفي مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي للتعاون الدولى والعلاقات والاتفاقات الدولية، وذلك في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالكفاءات المتميزة من الشباب ذوي الخبرة؛ تحقيقا لأفضل مستويات العمل والإنجاز.

حرص التضامن على استكمال جهود دعم المرأة والشباب 

وأكد المجلس افي بيان صدر عنه اليوم بالغ فخره وسعادته بهذا القرار الذي يؤكد حرص الدكتورة مايا مرسي على استكمال جهودها الحثيثة لدعم وتمكين المرأة والشباب من الوصول إلى المواقع القيادية، ويعد امتدادا لجهود الدولة المصرية لتمكين المرأة.

وأشار إلى أن المنصب مستحق لقيادة شابة حققت العديد من الجهود والإنجازات خلال مسيرتها المهنية، ويأتي هذا المنصب أيضًا تقديرا لخبرتها بهذا الملف، ويتمنى لها النجاح والتوفيق في مهام منصبها الجديد، ومسيرتها المهنية.

من هي دينا الصيرفي؟

دينا الصيرفي واحدة من القيادات الشابة بالمجلس القومي للمرأة، وعملت على العديد من الملفات الدولية المهمة، برزها المشاركة في إعداد تقرير مصر حول التقدم المحرز في تنفيذ مواد اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة «سيداو»، وورقة السياسات الخاصة بالمرأة في ظل جائحة كورونا، وطرح مصر الدولي حول المرأة وتغير المناخ، وملف إنجازات ومكتسبات المرأة المصرية، وغيرها العديد من الملفات المحلية والدولية المهمة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الثانية من «المرأة في مجالس الإدارة العالمية»
  • برنامج «المرأة في مجالس الإدارة العالمية» ينطلق السبت
  • انطلاق أسبوع «المرأة بين الثقافة والفنون» بسوهاج السبت
  • اطلاق المرحلة الأولى من سلسلة وَرْشات العمل بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة والجيش
  • القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • «القومي للمرأة» يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة وزيرة التضامن
  • مكتب شكاوى المرأة يستقبل 40 ألف شكوى سنويًا
  • عضو "القومي للمرأة": السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • عضو «القومي للمرأة»: السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب