أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 195 كيلوجراماً من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.


أخبار متعلقة مساعدات طبية وغذائية.. مركز الملك سلمان يواصل أعماله الإنسانية في 3 دولطقس السعودية.. هطول أمطار على جدةفيما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 20 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (383) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/lZe9YgIFlv— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 29, 2024الإبلاغ عن المخدراتوأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 383 كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مناطق حرس الحدود مكافحة المخدرات المخدرات الإبلاغ عن المخدرات الدوریات البریة لحرس الحدود فی قطاع لجهة الاختصاص من نبات القات

إقرأ أيضاً:

عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "دوريات المجاهدين" تقبض على مخالفين لترويج مادة الإمفيتامين بجازانإضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه 256 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • بالتفاصيل.. حرس الحدود يحبط عمليتي تهريب مخدرات في نجران وجازان
  • القبض على 12 مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبهم 245 كجم من نبات القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 410 كيلوجرامات من نبات القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 245 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم لترويجهما 24 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من القات في عمليتين مختلفتين
  • "حرس الحدود" يحبط تهريب 26 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير