أعلنت شرطة ولاية ميشيغان، الأربعاء، عن عثور عدد من الباحثين على طائرة صغيرة، كانت قد تحطّمت في بحيرة هورون، قبل 17 عاما، بالإضافة إلى رفات راكب كان مفقودا منذ فترة طويلة.

وأوضحت الشرطة، أنه "تمّ التعرف على رفات جثمان شخص كان على متن طائرة قد غادرت جزيرة ماكيناك، متّجهة نحو بلدة صغيرة، تتواجد في شبه جزيرة ميتشيغان الدنيا، وذلك في آب/ أغسطس من عام 2007".



وتابعت بأن رفات الجثمان، تعود إلى شخص يُسمّى إتش بروك ستوفر جونيور، ذو 56 عاما، الذي كان يعيش في العاصمة الأمريكية، واشنطن؛ وكان رفقة قائدة الطائرة، وخطيبته كارين دودز، يتواجدون على متن طائرة سوكاتا تي بي-20 ترينيداد، وهي نفسها الطائرة التي تم العثور عليها من طرف الباحثين.

وكان قد تمّ العثور على رفات خطيبته التي تسمّى كارين دودز، بعد شهرين من الحادث نفسه، في شرق جسر ماكيناك، فيما لم يكن هناك أي أثر للطائرة، أو إتش بروك ستوفر جونيور، آنذاك.

إلى ذلك، قالت شرطة الولاية: "في تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2023، كانت شركة غريت ليك آند ريكفري، وهي شركة خاصة، قد استأنفت جهود البحث عن إتش بروك ستوفر جونيور، وذلك بناء على طلب أفراد الأسرة".

وأردفت: "في آب/ أغسطس من العام الجاري، قد اكتشف أعضاء فريق البحث، حطام طائرة، بالقرب من جزيرة بويس بلانك ايلاند".

وفي سياق متّصل، كان غواصو شرطة الولاية، قد عثروا لاحقا على بقايا هيكل عظمي؛ فيما أكد مركز الأنثروبولوجيا الشرعية بجامعة شمال متشيغان، هوية ستوفر، وذلك بمساعدة سجلاّت الأسنان، وفق المعلومات التي أدلت بها السلطات.


وكان ستوفر يشغل منصب مدير المعايير والسلامة في الرابطة الوطنية للمقاولين الكهربائيين. وجاء في نعيه بأنه "كان كاتبا غزير الإنتاج، ومؤلفا للعديد من الكتب الفنية، والكثير من المقالات في المجلات، فضلا عن إنتاجه لرواية خاصة بالأطفال، ناهيك عن دليل لواشنطن العاصمة".

من جهتها، كانت خطيبته، دودز، ذو 52 عاما، تمتلك شركتها الخاصة، دودز ديزاين، وهي شركة خاصة بتصميم مواقع الإنترنت وتعمل على التسويق في واشنطن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم ولاية ميشيغان طائرة مفقودة ولاية ميشيغان حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

 غليزان: العثور على أربعيني مشنوقا بمسكنه بأولاد شنة في الحمادنة

تم اليوم الاربعاء العثور على أربعيني  مشنوق ومعقا بواسطة حبل بمسكنه العائلي  بدوار اولاد شنة ببلدية  الحمادنة .

جثة الضحية تم تحويلها من طرف مصالح الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالحمادنة على مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات بجديوية.

فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في الحادثة .

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل
  • العثور على باخرة غرقت قبل 168 عاماً
  • غرقت قبل 168 عاما.. العثور على باخرة فرنسية أسطورية في قاع المحيط الأطلسي
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • 31 عاما على اتفاق أوسلو.. ماذا تغير في القدس؟
  • تحديد هوية رفات عُثر عليها في سيارة غارقة: تعود لرجلين اختفيا منذ عام 1976 في إلينوي الأمريكية
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • غدا.. منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي وديا في ابها
  •  غليزان: العثور على أربعيني مشنوقا بمسكنه بأولاد شنة في الحمادنة
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل