29 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: اصدرت الامانة العامة للعتبة الحسينية، مساء الخميس، بيانا بشأن الحديث المتداول عن خطة الزيارة الأربعينية، معتبرة أن ما صدر وجهة نظر شخصية.

ونقل البيان عن مصدر مسؤول في العتبة، قوله، إن “ما صدر في كلمة مركز كربلاء للدراسات والبحوث في مؤتمر زيارة الأربعين يوم الأربعاء 23 صفر الخير، 28 آب 2024، والذي يرعاه المركز المذكور وماورد فيها من تقييم الجهود الأمنية والخدمية للزيارة إنما يمثل وجهة نظر شخصية لإدارة المركز ولاتمثل وجهة نظر الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة”.

وأضاف المصدر أن “ما يمثل وجهة نظر الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة هو ما يصدر ببيان رسمي أو بعبارة صرح مصدر مسؤول”.

ولفت الى أنه “في نفس الوقت تعرب الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن تقديرها وتثمينها للجهود كافة الأمنية والخدمية التي بذلتها مختلف الجهات والمؤسسات والدوائر المعنية بالزيارة والهيئات والمواكب الحسينية والتي ساهمت بشكل واضح في خدمة الزائرين الكرام على الرغم من المشاق والصعوبات الكبيرة في ظل إرتفاع درجات الحرارة وسعة مداخل ومناطق سير الزائرين، وتوافد الملايين من الزائرين من مختلف محافظات العراق ومن مختلف دول العالم”.

وكانت أنباء نقلت حديثا يخص الزيارة الأربعينية، جاء فيه أن “الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الاربعين تعد الأسوأ مقارنة بالأعوام السابقة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: وجهة نظر

إقرأ أيضاً:

ما دور مستفيد الضمان الاجتماعي خلال الزيارة المنزلية؟

يتم التحقق من صحة البيانات المقدمة في منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال الزيارة المنزلية، وتتعدد أدوار الباحث الميداني لتغطي عدة جوانب رئيسية.
وعلى مستفيدي الضمان الاجتماعي الآتي:عدم رفض الزيارة والتواجد في المنزل خلالها.التعاون مع الباحث وتزويده بالمعلومات المطلوبة.التحقق من توفر بنود الاستقلالية.تواجد جميع أفراد الأسرة خلال الزيارة.إضافة جميع الأفراد المتواجدين في المسكن كتابعين.صحة البيانات المدخلة في منصة الدعم والحماية الاجتماعية.تسجيل عنوان المسكن الصحيح في منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

يتم التحقق من صحة البيانات المقدمة في منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال الزيارة المنزلية وتتعدد أدوار الباحث الميداني لتغطي عدة جوانب رئيسية #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/pZX2mVFUND— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) September 11, 2024دعم الضمان الجتماعييهدف الضمان الاجتماعي إلى تقديم الدعم للفئات الأشد حاجة، بغض النظر عن النوع أو الحالة الاجتماعية إذا تحققت شروط ومعايير الاستحقاق.
أخبار متعلقة ركاب أفعوانية يعلقون في مقاعدهم لـ40 دقيقة في ملاهي بألمانياأكبر مركز بيانات لاستقراء الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم في السعودية، بين أرامكو الرقمية وشركة جروك

مقالات مشابهة

  • عمرة 2024.. الجوية الجزائرية تذكر المعتمرين برقمها الأخضر
  • الجوية الجزائرية تُطلق رقمًا أخضر لفائدة المعتمرين
  • شرطة كربلاء تنتشل 4 جثث لاشخاص من أهالي بابل
  • ما دور مستفيد الضمان الاجتماعي خلال الزيارة المنزلية؟
  • مشاورات عراقية إيرانية بشأن مشروع الربط السككي الستراتيجي
  • القضاء يحقق بشأن التسجيلات المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة والتي تضمنت تقاضي رشى
  • «المؤتمر»: الزيارة الاستثنائية للرئيس الألماني تعكس الدور المحوري لمصر في المنطقة
  • الراعي عرض مع وفد المديرية العامة لأمن الدولة شمالًا التدابير الأمنية
  • الرئيس السيسي يرحب بنظيره الألماني.. الزيارة الأولى على مدى 25 عامًا
  • تفاصيل انفجار الحسينية في بغداد