وجه كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، رسالة إلى متابعيه، بعد حصوله على جائزة أفضل هداف لدوري أبطال أوروبا.

حرص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على تقليد كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر الحالي، جائزة أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الخميس.

وجاء تقليد كريستيانو رونالدو تلك الجائزة الثمينة، على هامش سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، في مدينة موناكو الفرنسية.

رونالدو

وسجل كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال 140 هدفًا، أحرز معظمهم مع ريال مدريد الذي فاز معه بذات الأذنين 4 مراتٍ من قبل، ليصبح الهداف التاريخي للتشامبيونزليج.

رونالدو

وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في وجود رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تشيفرين، وأسطورة كرة القدم الإيطالية جانلويجي بوفون.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "يشرفني الحصول على هذه الجائزة من القائمين على بطولة دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "جائزة أفضل هداف في المسابقة الأوروبية إنه أمر رائع، ممتن لكل الدعم على طول الطريق! شكرًا لك!".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رونالدو كريستيانو رونالدو اليوم اهداف كريستيانو رونالدو هدف كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو وجورجينا كريستيانو رونالدو يبكي كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس قناة كريستيانو رونالدو قناة كريستيانو کریستیانو رونالدو دوری أبطال أوروبا أفضل هداف

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص شعبية في العالم من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه "صاروخ ماديرا" منافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الأراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى "السوشيال ميديا" أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات #كريستيانو_رونالدو https://t.co/GrmynWEH4R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024
وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 مليوناً في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليوناً في يوتيوب، و3.5 مليوناً في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • حمام يطلق القنابل وديدان مخمورة! .. تعرف على الأبحاث الفائزة بجوائز نوبل للحماقة
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • العرض الألماني "بابل" يفوز بجائزة "القاهرة للمسرح التجريبي"
  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج