بوابة الفجر:
2024-09-14@09:01:59 GMT

غزل المحلة يتعاقد مع محمد حمدي زكي لمدة 3 سنوات

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

علن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن التعاقد مع اللاعب محمد حمدي زكي، لمدة 3 سنوات قادما من صفوف فريق أسوان، لتدعيم صفوف زعيم الفلاحين في الموسم الجديد.

غزل المحلة يتعاقد مع محمد حمدي زكي لمدة 3 سنوات

وقام اللاعب بالتوقيع على العقود في حضور المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والمهندس تامر خليل، نائب رئيس النادي، والكابتن وائل حبيب، مدير إدارة التخطيط والتعاقدات، والكابتن عمر سعد - مدير شئون اللاعبين.

ووقع محمد حمدي زكي على عقود انضمامه لنـادي غزل المحلة لمدة 3 سنوات قادما من نادي أسوان.

محمد حمدي زكي صاحب ال 32 عامًا لعب من قبل للنادي الأهلي وسموحه وأسوان وطلائع الجيش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حمدي زكي غزل المحلة عمر سعد اسوان طلائع الجيش محمد حمدی زکی غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

القومي للسينما يحتفل بذكرى بليغ حمدي بعرض أول لفيلم عن مسيرته الفنية

تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ووسط حضور سينمائي كبير، احتفل مساء أمس المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالعرض الاول لفيلم الطير المسافر "بليغ.... عاشق النغم " إخراج وتصوير حسين بكر، فكرة وسيناريو الناقدة فايزة هنداوي، والذي تناول أهم محطات حياة الراحل بليغ، وقصص رواها مجموعة من أصدقائه، ومجموعة من الموسيقيين والنقاد والسينمائيين عن بداياته كعازف علي آلة العود إلي أن أصبح واحداً من أهم الملحنين بمصر والوطن العربي.

 

وقد أشاد الحضور بالفيلم حيث نال إعجاب الحضور والذي كان من ضمنهم ، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية ، المخرج خالد يوسف ، والمصور الكبير محمد بكر ،والفنانة عفاف راضي ، والمهندس أسامة الشيخ المخرج هاني لاشين ، والمنتج محمد العدل ، المونتيرة منار حسني رئيس المركز القومي للسينما السابق ، والمخرج مجدي أبو عميره إلي جانب عدد كبير من السينمائيين والإعلاميين والصحفيين والنقاد .

الأوبرا تحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي.. صور هاني مهنا: بليغ حمدي موسيقار سبق عصره.. وأعماله تعكس الموهبة الفريدة


وعقب عرض الفيلم أقيمت ندوة بحضور د. حسين بكر ، والناقدة فايزة هنداوى، أدارها كلاً من الناقد محمود عبد الشكور والدكتور أشرف عبد الرحمن، والكاتب الصحفي محمد دياب، حيث تم خلالها مناقشة مراحل تنفيذ الفيلم بداية من الفكرة التي توقفت لفترة من الزمن ثم عاد بعدها إستكمال تنفيذ الفيلم وذلك لما مرت به البلاد من ظروف الغلق بسبب فيروس كورونا ، وأضاف صناع الفيلم أن مدة الفيلم كانت أطول مما شاهدة الحضور ولكنهم حاولوا إختزال الفيلم ليتناول أهم محطات حيات الراحل الكبير بليغ حمدي ، كما أوضحوا أن جميع من تم معهم اللقاءات داخل الفيلم كانوا متحمسين للغاية للحديث عن موسيقار عظيم بحجم بليغ ، واضافوا أن هذا الموسيقار يحتاج ليس فليماً واحدا بل سلسلة متكاملة من الأفلام واحد للحديث عن مشواره،

جدير بالذكر أن فيلم الطير المسافر " بليغ ..عاشق النغم" من إنتاج المركز القومي للسينما ، إخراج وتصوير مدير التصوير د. حسين بكر، وفكرة وسيناريو الناقدة السينمائية فايزة هنداوي، مونتاج كلاً من المونتيرة منار حسني وغادة سراج ونسمة مصطفى. أما تصميم المناظر، فقد صممه شادي العناني، فيما تولت منيرة محمد فهيم إدارة الإنتاج. الموسيقى التصويرية للفيلم من تأليف الدكتور أحمد عاطف، والجرافيك من تصميم أحمد السرجاني، وقام بمكساج الفيلم إبراهيم عبدالعزيز، وتصحيح الألوان طارق نظير، وتصميم البوستر هيثم الباجوري.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • رسمياً.. الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • القومي للسينما يحتفل بذكرى بليغ حمدي بعرض أول لفيلم عن مسيرته الفنية
  • محافظ أسوان يكلفة إدارة المرور بتعديل أجرة سيارات التاكسي المتجهة لمطار أسوان
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • ضمه للقائمة الأفريقية.. الزمالك يتعاقد رسمياً مع كونراد ميشالاك
  • لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"