استقبل المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي أكثر من 5735016 مصليًا وزائرًا وسط خدمات متكاملة وفّرتها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، لخدمة المصلين والزائرين ورعايتهم.
وبيّنت الهيئة في تقرير إحصائي عن مجمل الخدمات التي قُدمت للمصلين والزائرين بالمسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي، أن 527152 زائرًا تشرّفوا بالسلام على الرسول -صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه -رضوان الله عليهما- كما أدى 258752 زائرًا الصلاة في الروضة الشريفة، وفق الإجراءات التنظيمية المتبعة في تنظيم الحشود ومواعيد الزيارة.

الصلاة فيه خيرًا من ألف صلاة .. انسيابية وتنظيم حركة الزوار بـ #المسجد_النبوي#اليوم | #المسجد_النبويhttps://t.co/p7x0hU8XSs pic.twitter.com/jnyUmdIuLQ— صحيفة اليوم (@alyaum) July 12, 2024الخدمات الميدانيةوأفادت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أن عدد المستفيدين من خدمات التواصل بعدة لغات 26811 زائرًا من جنسيات مختلفة.
أخبار متعلقة منظومة التبريد داخل المسجد الحرام.. الأكبر في العالم بنسبة تنقية 100%منظومة خدمات رقمية متكاملة لإثراء تجربة قاصدي المسجد النبويإمام المسجد الحرام من جامع السركال بكمبوديا: الإسلام أكبر نعمة من اللهوشملت الخدمات الميدانية، أعمال التعقيم والتطهير بلغت كميتها 25225 لترًا، كما جرى توفير 1590 طنًا من مياه زمزم وأخذ 196 عينة لفحصها وتحليلها، إضافةً إلى توزيع 257277 وجبة إفطار صائم في الأماكن المخصصة لإفطار الصائمين في المسجد النبوي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس المدينة المنورة المدينة المنورة المسجد النبوي الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي مياه زمزم المسجد النبوی

إقرأ أيضاً:

العراق يصدر أكثر من 5 ملايين برميل نفط إلى أمريكا خلال الشهر الماضي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، أن صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت أكثر 5 ملايين برميل خلال شهر آب/أغسطس الماضي.

وقالت الادارة في جدول لها، إن "العراق صدّر من النفط الخام الى امريكا خلال شهر آب/أغسطس الماضي 5.741 ملايين برميل و بمتوسط بلغ 185 ألف برميل يوميا، منخفضا عن شهر تموز/يوليو الذي بلغت الصادرات النفطية العراقية فيه إلى أمريكا 6.967 ملايين برميل".

وأضافت أن "متوسط صادرات النفط من العراق الى امريكا بلغ 194 ألف برميل يوميا خلال الأسبوع الأول من شهر آب ، فيما كانت تلك الصادرات 166 ألف برميل يوميا في الاسبوع الثاني، وصدّر متوسطا بلغ 153 ألف برميل يوميا في الأسبوع الثالث "، مشيرا الى ان"صادرات الاسبوع الرابع بلغت متوسط 201 ألف برميل يوميا".

وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن "العراق جاء بالمرتبة الخامسة في صادراته لأمريكا خلال الشهر الماضي بعد كل من: كندا التي جاءت بالمرتبة الأولى كأكثر دولة مصدرة للنفط لأمريكا تليها المكسيك والسعودية والبرازيل

مقالات مشابهة

  • بالصور: 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى رغم معيقات الاحتلال
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى وسط إجراءات مشددة
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • أكثر من 5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • أكثر من 3 ملايين زائر أحيوا ذكرى استشهاد العسكري في سامراء
  • الداخلية: أكثر من 3 ملايين زائر أحيوا ذكرى استشهاد العسكري في سامراء
  • العراق يصدر أكثر من 5 ملايين برميل نفط إلى أمريكا خلال الشهر الماضي
  • أكثر من 5 ملايين برميل من النفط صادرات العراق لأمريكا خلال شهر
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟