صحيفة صدى:
2024-09-14@08:57:46 GMT

الرياض يقسو على الخلود بثلاثية

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

الرياض يقسو على الخلود بثلاثية

ماجد محمد

نجح الفريق الأول بنادي الرياض في تحقيق فوز ثمين على نظيره الخلود بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين .

افتتح محمد جحفلي أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 21 ، بعدما سجل في مرماه عن طريق الخطأ هدفاً للرياض ، وأدرك الإسباني كولادو التعديل لفريق الخلود ، إلا أن العراقي إبراهيم بايش أحرز الهدف الثاني للرياض ، قبل أن يضيف محمد العقل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد الرياض عند النقطة الرابعة في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الخلود في المركز الخامس عشر بدون نقاط .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخلود الرياض دوري روشن للمحترفين

إقرأ أيضاً:

بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر

حصلت اللاعبة “فريدة محمد ابراهيم” علي المركز الأول والميدالية الذهبية، وذلك في إطار بطولات الموسم الرياضي 2024 - 2025 فى أروع مشاركة للاعبات قطاع الجمباز الفني أنسات باستاد القاهرة  في بطولة كأس مصر للجمباز الفني لفريق تحت 6 سنوات أنسات .


بطلة الجمباز الصاعدة فريدة محمد إبراهيم، اسم صغير ارتبط ببطولة كبيرة، هذه الفتاة الصغيرة، التي لم تتجاوز بعد سن السادسة، قد خطفت الأنظار وذهبت بالقلب والعقل في بطولة كأس مصر للجمباز الفني.

ففي أجواء حماسية تسود استاد القاهرة، وسط تشجيع الحضور، قدمت فريدة عرضًا مبهرًا أذهل الحكام والجمهور على حد سواء، حركاتها الرشيقة وثباتها ، كانت كفيلة بأن تنال إعجاب الجميع.


ولم تتوقف المفاجأة عند هذا الحد، فقد حصلت فريدة على العلامة الكاملة في أدائها، وهو إنجاز يُحسب لها ويؤكد مدى موهبتها الفذة، هذه العلامة الكاملة كانت بمثابة التتويج لمسيرتها الناشئة في عالم الجمباز، وحققت لها الذهبية الأولى في أول مشاركة لها في بطولة كأس مصر.

 

فازت فريدة ببطولة كاس مصر مع فريقها، سبورت هوم بابلز، هذا الفريق الذي يضم بين صفوفه العديد من المواهب الشابة، قد نجح في صقل موهبة فريدة وتقديمها للجمهزىغ، إن النتائج المتميزة التي حققها الفريق في هذه البطولة، تؤكد مدى الجهد المبذول والتدريب المكثف الذي يتلقاه لاعبوه.


وقال أحد الحكام الذي رفض ذكر اسمه ، أن مستقبل فريدة محمد إبراهيم واعد ومشرق، هذه البداية القوية هي مجرد خطوة أولى في رحلة طويلة من الإنجازات، مع استمرار تدريبها وتطوير مهاراتها، يمكننا أن نتوقع منها الكثير في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي
  • في ظهوره الأول.. المصري تريزيغيه يقود الريان لتحقيق الفوز
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • الهياكل الثلاثة(الإنسان والاخلاق والرياضيات (40-500) الالحاد والشرك والتوحيد
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر
  • وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض
  • السعودية تلمح بضغوط أمريكية لدفع الرياض إلى تصعيد عسكري جديد في اليمن
  • بالفيديو والصور.. لماذا تنقل السعودية 3 طائرات عملاقة من جدة للرياض برا؟