منذ قليل..أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم، إثر وقوع حادثي تصادم  بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة. وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق محور الضبعة عند الكيلو 170 اتجاه القاهرة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون.

كما أصيب 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة فى أنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس بطريق القاهرة الإسكندرية  الصحراوي، عند الكيلو 48، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية لتلقى العلاج. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة للتحقيق فى تلك الوقائع.

وفى سياق اخر أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وطاقم التمريض بالمستشفى، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

وتوجه فريق من النيابة إلى مستشفى عين شمس التخصصي، لإجراء معاينة والتأكد من وجود تلفيات بالمستشفى، وتم سؤال العاملين بالمستشفى حول واقعة تعدى الفنان محمد فؤاد على طبيب المستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله،  فى واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة. 

وأمرت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلي ، بسرعة التحريات حول الواقعة ، واستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايد، وطالبت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجسم مركز وادى النطرون مديرية أمن البحيرة أمن البحيرة الحوادث شرطة النجدة أنحاء الجسم محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب

امتنع المُحامي مروان سالم، دفاع المُتهم كريم.م الشهير بـ"سفاح التجمع" عن التعليق بعد الحُكم بإعدامه. 

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع" محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه

ورفض المُحامي مروان سالم الحديث بعد الحُكم، وقال إن موقفه يأتي تقديراً لموقف أسرة المُتهم، قائلاً :"المُتهم له أسرة وأم".

وأكد المُحامي أنه تواصل مع الأسرة بعد الحُكم، والتي بالتأكيد تعيش أوقاتاً صعبة. 

وذكر دفاع المُتهم أنه سيتقدم باستئناف على الحُكم حينما يحين موعد ذلك.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قد قضت بإعدام كريم.م المعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع" بإجماع الآراء. 
وتضمن الحُكم مصادرة المضبوطات مع مسح المقاطع المُخلة بالحياء.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبدالرشيد. ‏

جثامينهن فى صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات وإجبار ‏ضحاياه على تعاطيها، كما وجهت له ‏تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى، تفاصيل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة ‏إخطار يوم ‏‏16 مايو بالعثور ‏على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، ‏وعلى الفور أصدرت ‏النيابة قرارًا برفعِ البصمات ‏العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي ‏لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد ‏هويتها.‏

 

 

مقالات مشابهة

  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. قاضي سفاح التجمع يوجه رسالة شكر للنيابة العامة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • التفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب