قالت ميرفت المليجي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن فعاليات ومفاجآت مهرجان العلمين مستمرة في الأسبوع الثامن والأخير، حيث استطاع المهرجان تحقيق نجاح كبير للغاية بشهادة زوار مدينة العلمين الجديدة والفعاليات، وحرصت العديد من الجهات على وجودها بالمهرجان.

زوار العلمين ينتظرون بشغف حفل المطرب ويجز

وأضافت «المليجي»، خلال مراسلتها للقناة، أن زوار العلمين ينتظرون بشغف حفل المطرب ويجز غدا الجمعة، إذ أنه سيقدم أفضل الأغاني التي ساهمت في صعوده ويهتم بها الجمهور، مما أثبت وجودة وتكوينه لجماهيرية كبيرة لدى شباب الوطن العربي بأكمله في الآونة الاخيرة، إذ نفدت 90% من تذاكر الحفل عبر موقع «تذكرتي».

وتابعت: «من المتوقع أن يكون هناك مفاجآت من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في حفل ختام مهرجان العلمين، فضلا عن استمرار الخدمات الترفيهية والرياضية في منطقة العلمين بعد انتهاء المهرجان».

وأشارت إلى أن العديد من الحفلات ستقام بالتوازي مع حفلة الفنان ويجز لإرضاء كل الأذواق، بالإضافة إلى عرض المسرح الروماني لمسرحية «برقع الحياء» للمخرجة شيرين حجازي والتي تعتبر مزيجا من العروض المسرحية الراقصة والمزيد من الدراما التشويقية التي يعيشها بعض الشباب لإظهار مواهبهم ومواجهتهم بعض الصعاب، إلى جانب العروض المسرحية الجديدة التي تعرض على الممشى السياحي على مدار اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميرفت المليجي إكسترا نيوز مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

نفاد 60% من مخزون الأدوية بغزة

#سواليف

قال مدير عام #وزارة_الصحة في #قطاع_غزة، مدحت عباس، إن #الاحتلال_الإسرائيلي ومنذ أكتوبر/تشرين أول الماضي، منع دخول الدواء إلى القطاع بقرار سياسي، إذ أن 74% من #الأدوية المنقذة للحياة غير متوفرة.

وبين “عباس”، في تصريحات إعلامية، يوم الجمعة، أن الاحتلال يمنع دخول #الدواء والغذاء بقرار سياسي من الـ7 من أكتوبر/تشرين أول الماضي، مشيرا إلى أن 83% من المستلزمات الطبية في مستشفيات القطاع غير متوافرة.

ولفت إلى أن هناك الكثير من المستلزمات الطبية الأساسية على وشك النفاد.

مقالات ذات صلة عدنان الروسان .. هل سيكون العضايلة رئيس الوزراء المكلف القادم 2024/09/13

وأوضح “عباس”، إلى أن 60% من #مخزونات الأدوية في قطاع غزة أصبحت فارغة تماما.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت أكثر 140 ألف بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية، بينما وصفته الأمم المتحدة وسلطات القطاع بأنه كارثة إنسانية غير مسبوقة.

مقالات مشابهة

  • نفاد 60% من مخزون الأدوية بغزة
  • إكسترا نيوز: عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • عودة برنامج «كلام في السياسة» على شاشات «إكسترا نيوز» الاثنين المقبل
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • إكسترا نيوز تعرض تاريخ العلاقات المصرية الألمانية (شاهد)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها
  • خلال 24 ساعة.. نفاد تذاكر كأس السوبر الأفريقي
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة