قررت الشركة المنتجة لفيلم عنب، طرح الفيلم قريبًا في دور العرض السينمئي، وتحديدًا في 19 سبتمبر المقبل، حيث بدأ الفيلم مرحلة الدعاية وتم طرح البوستر الرسمي والبوسترات الأخرى للأبطال.

ومن المقرر طرح برومو الفيلم خلال الساعات المقبلة، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من أيتن عامر وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي ومحمود حافظ ونور قدري وتوني ماهر.

أبطال وأحدث فيلم عنب

ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

وكشفت الفنانة آيتن عامر، تفاصيل فيلم عنب في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، مشيرة إلى أنه يحمل رسائل تربوية مهمة خاصة للأجيال الجديدة، الذين يسعون لحياة مرفهة ولا يتحملون المسؤولية، ما يعود عليهم بعد ذلك بالعديد من المشكلات والأزمات التي لا يستطيعون مواجهتها بمفردهم.

وطرحت مؤخرا أيتن عامر عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، أغنية جديدة تحمل اسم «إفراج» وتصدرت بها تريند الـ«تيك توك».

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عنب عنب محمود الليثي

إقرأ أيضاً:

إيمان كريم تستقبل «محروسة سالم» أول شيف من ذوي الهمم

استقبلت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الشيف محروسة سالم، وهي من الأشخاص ذوي الهمم، للتعرف على تجربتها في مجال التقديم التلفزيوني وتحديدا برامج الطهي، وتقديمها لواحد من البرامج التلفزيونية الذي يقدم العديد من الأطعمة المختلفة بنكهات مصرية جذابة.

أول برنامج طهي لشيف من ذوي الهمم

من جانبها، رحبت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس، باللقاء الذي جمعها بالشيف محروسة سالم، وتجربة نجاحها في تقديم أول برنامج طهي لشيف من ذوي الهمم، مؤكدة أنها نموذج ملهم لأقرانها من المرأة ذات الإعاقة، وطاقة إيجابية لكل جمهورها على الشاشة.

وأشارت الدكتورة إيمان كريم، إلى أن لقائها مع الشيف محروسة سالم، دار حول تجربتها في عالم الطهي، والاستماع إلى مقومات النجاح التي ساعدتها في دخول عالم المطبخ حتى وصلت إلى تقديم أول برنامج تلفزيوني لشيف من ذوي الهمم.

آليات التمكين الاقتصادي للمرأة ذات الإعاقة 

وأكدت أن اللقاء تناول أيضا آليات التمكين الاقتصادي للمرأة ذات الإعاقة من خلال إعداد الوجبات الغذائية والوصفات الصحية والتي من شأنها المساهمة اقتصاديا في دعم المرأة ذات الإعاقة، وأن المجلس على استعداد لتقديم خبراته الفنية للشيف محروسة وبرنامجها، وأيضاً دعم الشيف محروسة لكافة المبادرات التي تسعى إلى التمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • برج الميزان: حافظ على وزنك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • إيمان كريم تستقبل «محروسة سالم» أول شيف من ذوي الهمم
  • راصد .. الانتخابات نزيهة واتسمت بالشفافية
  • إجلاء 97 مريضا من غزة عبر معبر كرم أبو سالم.. والآلاف عالقون
  • #هذه_أبوظبي.. المجمع الثقافي بعدسة عبدالله بن سالم البريكي
  • بـ2166 حافظ وحافظة لكتاب الله خلال عام..”خيركم” تحقق أكبر عدد من حفاظ القرآن بتاريخ المملكة