كشف اللواء سمير فرج، الخبير العسكري والإستراتيجي، أخر تطورات الأوضاع في ظل توسع اعتداءات قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية.

اللواء سمير فرج: لا يوجد أي فيديو أو صورة يثبت استهداف حزب الله لمواقع عسكرية إسرائيلية اللواء سمير فرج: إيران تخاف من رد فعل إسرائيل حال توجيه ضربة لتل أبيب لهذا السبب (فيديو)

وقال "فرج" في اتصال هاتفي ببرنامج "حوار الخميس" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الخميس، "إسرائيل انتقلت في القتال من غزة سواء الشمال والجنوب إلى الضفة، كانت مركزة على غزة وكانت العناصر الفلسطينية في الضفة لا أحد يهاجمها خاصة من الفصائل الفلسطينية ولكنها بدأت تعود لمهاجمتها".

نتنياهو يعرقل المفاوضات 

وأضاف "لمحاولة الضغط أقصى ما يمكن على الشعب لإجبار المقاومة وحماس لقبول الشروط الإسرائيلية لوقف إطلاق النار، شوفنا كمية الدمار وتدمير الآبار ولم يعد لأي أحد مياه صالحة للشرب ولم يعد هناك كهرباء أو مستشفيات وبدأت تنتهج هذا النهج في الضفة".

وتابع "وهذا هدف نتنياهو لإيقاف المفاوضات وكل الأنباء تقول أنه سيحصل مأساة وتلاعب لمواصلة الحرب لمدة ساعات تدخل في خطط معينة لإعطاء التطعيم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني الفصائل الفلسطينية الضفة الغربية اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي حماس قوات الاحتلال اللواء سمیر فرج

إقرأ أيضاً:

الخارجية الفلسطينية تحذر من مخطط الاحتلال لتهجير سكان الضفة الغربية

حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية من مخططات الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية، من خلال خلق الظروف المواتية لتنفيذ ذلك عبر الاستيطان، ونشر الفوضى، وتطبيق نسخة الدمار الحاصل في قطاع غزة.
وطالبت بوقف السياسة الدولية القائمة على توجيه المطالبات والمناشدات لدولة الاحتلال، والمراهنة على حسن نواياها، والانتقال الفوري لاتخاذ ما يلزم من إجراءات يفرضها القانون الدولي لإجبار إسرائيل على الوفاء بالتزاماتها كقوة احتلال.

استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على #غزة و #الضفة_الغربية#اليوم #فلسطينhttps://t.co/s0g4dBH7Db— صحيفة اليوم (@alyaum) September 11, 2024
أخبار متعلقة تطورات العدوان.. استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف مدرسة نازحينقادة القوات البحرية لدول مبادرة "5+5 دفاع" يبحثون التحديات الأمنيةكما طالبت بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية، والبدء بإنهاء احتلالها أرض دولة فلسطين، وتفكيك مستعمراتها وقواعد إرهابها من الضفة المحتلة.

مقالات مشابهة

  • إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • ماذا يخطط نتنياهو للضفة الغربية؟ محللان يجيبان
  • الأردن يدين اقتحام نتنياهو لمنطقة الأغوار.. لا سيادة لإسرائيل على الأراضي الفلسطينية
  • الأردن تدين اقتحام نتنياهو لمنطقة الأغوار.. لا سيادة لإسرائيل على الأراضي الفلسطينية
  • الاحتلال يعتقل 40 بالضفة والخارجية الفلسطينية تندد باقتحام نتنياهو الأغوار
  • الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام «نتنياهو» للأغوار.. وتحذر من تفجير الأوضاع في الضفة الغربية
  • الخارجية الفلسطينية: ندين اقتحام نتنياهو الاستفزازي للأغوار ونعتبره تعميقا لضم الضفة
  • ‏الخارجية الفلسطينية: اقتحام نتنياهو الاستفزازي للأغوار تعميق ممنهج لضم الضفة وتفجير أوضاعها
  • الصحة الفلسطينية: شهداء باستهداف الاحتلال مركبة في طولكرم
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخطط الاحتلال لتهجير سكان الضفة الغربية