احتلت سلمى علي لاعبة منتخبنا الوطني للباراتايكوندو ، المركز الخامس في منافسات  وزن  52 كجم للتصنيف k44، وذلك عقب تعادلها مع الجورجية آنا ياباريتزي وتقدير الحكم بأن الجورجية هي الفائزة .


حضر اللقاء الوفد الحكومي المكون من الدكتور عمرو الحداد وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والدكتور محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة المركزية للاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة ،  ،وعماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة المصرية و شعبان الخطيب عضو مجلس إدارة اللجنة الباراليمبية المصرية ونائب مدير البعثة، ومحمد يحيى يوسف عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ، وممثلوا السفارة المصرية.


وكانت سلمى علي قد فازت في دور الـ 16 على الكينية  تينسي  اوبينيو بنتيجة 3/12 ، ثم خسرت أمام المنغولي سورينچاف أوليمبيار  بنتيجة 7/5 بدور الثمانية، ثم على بطلة كازخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة 1/8 في إطار منافسات الترضية لوزن 52 كجم للتصنيف k44، لتتأهل للعب على الميدالية البرونزية في تمام الساعة الثامنة و38 دقيقة بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان

#سواليف

رفض #النجم #كيليان_مبابي عرض #رابطة #دوري_المحترفين #الفرنسية لكرة القدم لوساطة بينه وفريقه السابق #باريس_سان_جيرمان لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة اللاعب بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة، وفقا لما أعلن محيطه الأربعاء في بيان لوكالة “فرانس برس”.

وقال المصدر: تم التطرق إلى احتمال الوساطة هذا الصباح خلال الجلسة أمام اللجنة القانونية لرابطة دوري المحترفين، لكن الاحتمال رُفض خلال الجلسة من قبل ممثل اللاعب.

واجتمع محامو الطرفين صباح الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، بينما رحب باريس سان جيرمان في بيان صحافي، بطلب الوساطة الذي “يسعى إليه منذ عدة أشهر”.

مقالات ذات صلة مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو 2024/09/12

ودخل مبابي منذ أسابيع عدة في مواجهة مع سان جيرمان الذي وجد نفسه مضطرا للتخلي عن نجمه هذا الصيف من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالبا نادي العاصمة برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

مقالات مشابهة

  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان
  • حكاية اختفاء لاعبين اثنين في "البارالمبية".. والسلطات الفرنسية تحقق
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • قبضة حديدية بين مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية
  • مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • الاستثمار الأجنبي المباشر: المغرب يحتل المركز  الخامس في إفريقيا من حيث التدفقات الواردة
  • وزير الشباب: لا توجد تفرقة في المكافآت بين أبطال البارالمبية والأولمبياد
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس