بوابة الفجر:
2024-09-14@08:46:29 GMT

محمد صلاح يكشف السر وراء احتفال القوس والسهم

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

كشف محمد صلاح نجم ليفربول، السر وراء احتفالية القوس والسهم عندما ينجح في زيارة شباك خصوم “الريدز” هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاجأ صلاح، الجميع باحتفالية جديدة عندما سجل هدفًا لصالح ليفربول في مرمى إيبسويتش تاون بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز الأحمر 2-0.

صلاح يوضح سبب احتفاله بطريقة القوس والسهم  

اختار محمد صلاح، احتفالية “القوس والسهم” التي تشبه شعار الزمالك، عندما سجل بمرمى إيبسويتش وكرر الاحتفالية ذاتها بهدفه في الجولة الثانية أمام برينتفورد.

نشرة منتصف اليوم.. ليفربول يعلن صفقة كييزا ومفاجأة سارة من "كاف" لـ الأهلي والزمالك مواجهات ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

وقال صلاح حول احتفالية القوس والسهم، خلال حديثه عبر شبكة “سكاي سبورتس”: “كنت أشاهد نهائي بطولة UFC للمصا رعة وأُعجبت بطريقة احتفال الفائز، وكذلك حضارتنا المصرية بها العديد من النقوش والرسومات التي تعبر عن هذة الطريقة”.

وقدم صلاح، انطلاقة قوية مع ليفربول هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفًا وصنع آخر أمام إيبسويتش بالجولة الافتتاحية، وهز شباك برينتفورد بهدف رائع في الجولة الثانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الانجليزي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز دوري أبطال أوروبا 2024 القوس والسهم إيبسويتش تاون سكاي سبورت محمد صلاح القوس والسهم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في مواجهة قوية أمام نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة بورنموث وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد

وستنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)