أعرب الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، عن أمله في تحقيق أبطال مصر نتائج مشرفة في بارالمبياد باريس 2024. 

ما لا تعرف عن بارالمبياد باريس 2024 قبل انطلاقها اليوم قائمة ومواعيد مباريات منتخب الطائرة جلوس في بارالمبياد باريس 2024

وأكد “مصطفى”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" المذااع عبر فضائية “ON”، اليوم الخميس، أن حالة الأبطال المصريين ممتازة، مع انطلاق منافسات البعثة المصرية في البطولة.

وأوضح  رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن اثنين من أبطال مصر في السباحة تأهلا اليوم لنهائيات السباحة، كما ستنافس البطلة سلمى علي على البرونزية في التايكوندو، مشيرًا إلى أن فريق كرة الطائرة جلوس تعرض لهزيمة أمام منتخب البوسنة، المصنف الثاني عالميًا، إلا أن الفرصة لا تزال قائمة أمام منتخبنا للتأهل في الأدوار المقبلة.

وعن توقعاته لعدد الميداليات التي قد تحققها مصر في البطولة، قال “مصطفى”: “مش بنتوقع عدد معين من الميداليات، لكن كل اللى بنقوله إننا بنشجع الأولاد يعملوا الأرقام اللى بيحققوها والمجهود المطلوب منهم، ولو عملوا كده النتائج هتيجي لوحدها”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللجنة البارالمبية المصرية الطائرة جلوس البعثة المصرية اللجنة البارالمبية برونزية بارالمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية

القاهرة - أ ش أ:
استقبلت شركة مصر للطيران "الناقل الوطني المصري" أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية وأفراد البعثة المصرية بعد عودتهم من باريس، على متن الرحلة القادمة من مطار شارل ديجول.
وذكرت الشركة- في بيان، اليوم الأربعاء- أن ذلك يأتي في إطار مسئوليتها الوطنية ودورها الدائم في دعم الألعاب الرياضية المصرية وتشجيعها لجميع الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب والمحافل الرياضية الدولية.
وحققت البعثة نتائج وإنجازات مشرفة، حيث حصل أبطالنا على 7 ميداليات متنوعة، منها ذهبيتان، وفضيتان، و3 ميداليات برونزية، وفور وصولهم قامت العلاقات العامة بمصر للطيران بإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم كافة الخدمات اللازمة في سهولة ويسر.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية
  • السوداني يستقبل البطلة العراقية نجلة عماد التي تقلدت الذهب في بارالمبياد باريس
  • رئيس الوزراء يهنئ أبطال مصر من ذوي الهمم في أولمبياد باريس 2024
  • المتحدة للرياضة تنشر صور حافلة أبطال بارالمبياد باريس 2024
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس