قال الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، إنه يتمنى كل التوفيق لأولادنا في بارالمبياد باريس 2024، ويستطيعون تشريف مصر في البطولة، لافتا إلى أن أبطال مصر حالتهم أكثر من ممتازة.


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون"، أن اليوم بدأت منافسات البعثة المصرية في بارالمبياد باريس، واليوم نجح 2 من أبطال مصر في السباحة في التأهل لنهائيات السباحة، أيضًا ستنافس بطلتنا سلمى علي على البرونزية في التاكوندو.


وأوضح، أن فريق كرة الطائرة جلوس للأسف تلقى هزيمة أولى اليوم من البوسنة وهو المنتخب صاحب التصنيف الثاني في اللعبة، ولكن لاتزال الفرصة أمام منتخبنا في البطولة للأدوار المقبلة.


وحول عدد الميداليات المتوقع تحقيقها في بارالمبياد باريس 2024، قال: "مش بنتوقع عدد معين من الميداليات، لكن كل اللى بنقوله إننا بنشجع الأولاد يعملوا الأرقام اللى بيحققوها والمجهود المطلوب منهم، ولو عملوا كده النتائج هتيجي لوحدها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بعثة المصرية بارالمبياد باريس 2024 كرة الطائرة التصنيف البعثة باريس 2024 الإعلام الطائرة الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية رئيس اللجنة البارالمبية المصرية

إقرأ أيضاً:

البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»

قالت نادية فكري، صاحبة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال البارالمبية بأوليمبياد باريس 2024، إنها كانت تعاني من إصابة في منطقة الكوع، لكنها أقدمت على حقن الإصابة وهي في باريس قبل البطولة حتى تتمكن من المشاركة في المنافسات، لافتة إلى أنها حققت من قبل 3 ميداليات، لكنها أصرت على أن تستكمل مشوارها في البطولة وهي في سن الـ50.

زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أن زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية، مُتابعة: «جوزي قالي مينفعش تختمي حياتك في لعبة رفع الأثقال إلا وانتي على منصة التتويج، وسعيدة بتحقيق الميدالية لأجله ولأجل أولادي».

وأشارت «نادية»، إلى أن اللحظة التي تعيشها الآن، هي لحظة فرح كبيرة، حيث لا تفكر في أن تكون هذه آخر دورة لها، بل تعيش هذه الفرحة مع أبنائها وزوجها والشعب المصري، متابعة: «الفرحة أزالت كل آلام المرض وجعلني أنسى التعب»، منوهة أنها الآن بصحة جيدة بعد الفوز بالميدالية البرونزية ولكنها ستستمر في العلاج مع طبيبها في المنتخب الذي ساهم في تحقيق معجزة معها بتحقيق الميدالية.

وعن أبنائها وهل يمارسون لعبة رفع الأثقال، قالت إن أبنائها يمارسون كرة القدم بشكل حر، ونجلها  يشارك في دوري البراعم، لكنه اكتفى بعد ذلك لأن النجاح في الرياضة ليس شرطًا لكل ممارس، وليس كل لاعب بالضروري أن يصبح بطلا.

نمت وصحيت لقيت نفسي تريند 

وحول انتشار الزغرودة التي أطلقتها في بارالمبياد باريس بعد فوزها بالميدالية البرونزية، أوضحت: «نمت وصحيت لقيت نفسي تريند بعد الزغروطة ولم أتوقع ذلك، فوجئت بأن مقطع تتويجي انتشر بسرعة، وأعتبر هذا كرم من عند ربنا».

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • بونو وأمرابط ضمن أبطال عمل تلفزيوني حول مونديال قطر 2022
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • السوداني يستقبل البطلة العراقية نجلة عماد التي تقلدت الذهب في بارالمبياد باريس
  • رئيس الوزراء يهنئ أبطال مصر من ذوي الهمم في أولمبياد باريس 2024
  • المتحدة للرياضة تنشر صور حافلة أبطال بارالمبياد باريس 2024
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس