أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بقيادة وائل بدر، عن قائمة الأبيض المسافرة إلى قطر، لخوض مباراتين وديتين أمام الرياضي اللبناني والمقرر لهما يومي 2و4 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد.

ومن المقرر، أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى قطر، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

"عمر هشام، ومعاذ أيمن، وأحمد ياسر عبد الوهاب، وعلي عمر، وعمر عزب، ومهاب ياسر، ومحمد يونس، وآدم الحلوني، وبهاء رمضان، وأحمد إسماعيل".

ويتكون الجهاز الفني لسلة الزمالك من: "وائل بدر مديراً فنياً، ومحمد السحرتي مدرباً عاماً، وإسلام جمعة طبيباً، ومحمد سعيد مخططاً للأحمال، ومصطفى محسن مديراً إدارياً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اخبار سلة الزمالك مدرب الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك زمالك قناة الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك اليوم عاجل من الزمالك صفقات الزمالك الجديده أخبار نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك اخبار صفقات الزمالك أهداف مباراة الزمالك فريق السلة

إقرأ أيضاً:

عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه

عبر الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معرباً عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض..

وقال اللاعب: "الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتابع عمر فرج قائلاً: " الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيراً للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سوياً".

وأضاف قائلاً:" الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد".

وواصل المهاجم:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".

وأضاف عمر فرج قائلاً: "تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي والفوز باللقب".

وتابع: " أول طموحاتي مع الزمالك هو تحقيق السوبر الأفريقي، بجانب الحصول بعد ذلك على مكان أساسي مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري المصري وأكون هدافاً لهذه البطولة".

واختتم عمر فرج تصريحاته قائلاً:" أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ"شيكابالا"، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه".

مقالات مشابهة

  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في “الدشاش”
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في "الدشاش"
  • افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان مسرح الهواة الأحد المقبل
  • المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا
  • موعد مواجهتي الزمالك أمام بطل كينيا بدور الـ 32 من الكونفدرالية
  • قطار بولندا السريع يقترب من الزمالك قبل السوبر الأفريقي