بوابة الفجر:
2024-09-14@08:53:13 GMT

لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تعاقد الفنان احمد مكي علي مسلسل جديد، من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وتدور احداثه في اطار شعبي، حيث يجسد مكي دور شاب بسيط من حارة شعبية، يواجه العديد من التحديات.

أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025

ويتعاون مكي مع المخرج أحمد صالح، بعد نجاحات متتالية مع المخرج أحمد الجندي، جاري الترشيحات الأولية للمسلسل تزامنًا مع انطلاق التحضيرات استعدادَا للمشاركة في الماراثون الرمضاني.

أحدث أعمال احمد مكي 

ومن ناحية اخري، أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير أحمد مكي لفيلم جديد سيكون من إنتاج إسعاد يونس ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن التفاصيل الكاملة للمشروع.

اخر اعمال حمد مكي

 

وكان آخر أعمال الفنان احمد مكي مسلسل« الكبير أوي 8»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد. 

قصة مسلسل الكبير اوى 

 

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما

وايضا شارك مكي في مسلسل الاختيار 2، وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة، والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء،  بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة. 

كما شارك في فيلم سمير أبو النيل، الذي عرض عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد مكي رمضان 2025 أحمد مكي الكبير أوي احمد مكى أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)

بعد غياب 6 أعوام عن الدراما التلفزيوينة، تعود النجمة إيمي سمير غانم ، إلى الشاشة عن طريق المشاركة في موسم رمضان 2025، بالتعاون مع الفنانة حسن الرداد، من خلال مسلسل إنتاج أحمد السبكي، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم العمل، والمخرج.

وكشف أحمد السبكي، خلال حديثه مع «et بالعربي» عن كواليس مسلسل إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، في رمضان 2025، قائلًا: «مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة، من تأليف أحمد سعد والي، ولم نستقر على مخرج العمل حتي الآن، وكل مايشاع حول توقيع خالد مرعي غير صحيح، وحاليًا نعقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم أبطال العمل».

ايمي سمير غانم وحسن الرداد أعمال جمعت إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يشار إلى أن هناك العديد من الأعمال التي جمعت بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، منذ بدياتهم حتى وقتنا هذا، أبرزها أفلام: بلوموندو، وزنقة الستات، وحق ميت، وفرقة سيكا، وعزمي وأشجان، وعشان خارجين، وسوبر ميرو.

الفنانة ايمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد آخر أعمال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

جدير بالذكر، آن أخر أعمال إيمي سمير غانم وحسن الرداد فيلم بلوموندو الذي عرض بدور العرض السينمائية مؤخرا، ودارت أحداثه حول، في إطار لايت كوميدي، حول شخص يدعى «تميم بلوموندو» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماماً.

اقرأ أيضاً«ظُلم المصطبة».. ريهام عبد الغفور تكشف عن مسلسلها الجديد في رمضان 2025 |فيديو

أحمد العوضي يعلن عن مشاركته في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «الملك»

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

مقالات مشابهة

  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»