بوابة الفجر:
2024-09-14@08:42:02 GMT

عصام السقا ينضم لأبطال "فهد البطل"

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تعاقد الفنان عصام السقا على المشاركة مسلسل" فهد البطل " للنجم أحمد العوضي المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل.

 

العمل انضم له أيضا عدد من الفنانين أبرزهم:' صفوة، نسرين أمين، ميرنا نور الدين 

 

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم. 

 

وكان اخر اعمال احمد العوضي هو مسلسل حق عرب، درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام السقا

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • بالتفاصيل.. القائمة الكاملة لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد
  • زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025