الحكومة العراقية تصادق على عقود جولة التراخيص السادسة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»

دبي: «الخليج»
نظّمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، اللقاء التعريفي لطلاب الدفعة السادسة من برنامج ماجستير التربية الابتكارية، بالتعاون مع كلية التربية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مقر المؤسسة.
وأكد الدكتور خليفة السويدي، المدير التنفيذي للمؤسسة، دور البرنامج في تعزيز جودة التعليم والابتكار في النظام التعليمي، واستعرض أهداف البرنامج وأهمية مخرجاته في دعم التطوير التعليمي.
وأعرب عن سعادته بلقاء الطلبة، مشيراً إلى النجاح الكبير للدفعات السابقة التي تمكنت من تحقيق أهدافها المهنية في المجال التربوي، وأشاد بالتعاون المثمر مع جامعة الإمارات ودورها الفعال في دعم المبادرات الأكاديمية وتطوير التعليم.
من جانبه، قدّم الدكتور أحمد الكعبي، الأستاذ المساعد في كلية التربية بجامعة الإمارات، لمحة عن البرنامج وأهدافه ومجالاته المختلفة وخطته الدراسية.
وأوضح أن البرنامج يهدف إلى تعزيز الأداء التعليمي والتميز، حيث يتضمن الماجستير مجالين رئيسيين، أولهما الابتكار في التدريس، والذي يركز على تطوير مهارات المعلمين والتربويين، والمجال الثاني هو الابتكار في القيادة المدرسية، المخصص لإعداد مديري المدارس المتميزين.
وتستغرق الدراسة في البرنامج 18 شهراً، وتجرى خلال أيام العطلة الأسبوعية في مقر المؤسسة.
ويعد برنامج ماجستير التربية الابتكارية من البرامج الرائدة في تطوير المهارات التعليمية والقيادية، حيث يهدف إلى إحداث تغيير نوعي في النظام التعليمي من خلال تمكين المعلمين والقيادات المدرسية من استخدام الأساليب المبتكرة في التدريس والإدارة.
ويشتمل البرنامج على وحدات دراسية تتناول موضوعات مثل التفكير التصميمي، القيادة الابتكارية، واستخدام التكنولوجيا في التعليم، إضافة إلى مشروعات عملية تعزز قدرة المشاركين على تطبيق ما تعلموه في سياقاتهم المهنية.

مقالات مشابهة

  • لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»
  • انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر.. صور
  • التمييز تصادق على قرار منع محامية من مزاولة مهنة المحاماة
  • لضمان السيادة اللقاحية.. الحكومة تصادق على مراجعة مدونة الأدوية والصيدلة
  • الحكومة العراقية تصدر بياناً بشأن الجرائم المستمرة في غزة
  • انطلاق الدورة السادسة من ملتقى ميدفست مصر اليوم بالجامعة الأمريكية
  • الحكومة العراقية توقع 3 عقود استثمارية للإنتاج الصناعي مع القطاع الخاص
  • «مكتبات الشارقة» تنظم النسخة السادسة من «معرض التخصصات»
  • عاجل.. عمر فرج يوقع على عقود انضمامه إلى الزمالك
  • تصريح عاجل من نتنياهو خلال جولة في غور الأردن