شوق مغني الراب الشهير ويجز جمهوره قبل حفله الختامي لمهرجان العلمين ، بإعلانه عن أغانيه  الجديدة التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ألبوم جديد لـ ويجز بعد ختام العلمين

كتب ويجز عبر خاصية ستوري على انستجرام، قائلًا:"عايزين تسمعوا ايه في ختام العلمين آخر حفلة هتسمعوا فيها الأغاني القديمة عشان الجديد على وشك"

 

 

 

 

يختتم ويجز فعاليات مهرجان العلمين، غدًا الجمعة، على مسرح U ARENA، بعد مايقرب من شهر ونصفع على فعاليات فنية وترفيهية وثقافية مختلفة تناسبت مع كافة الأعمار والأذواق.

تستمر فعاليات العلمين  حتى 30 أغسطس المقبل حيث يمتلىء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

وفي سياق الحفلات الغنائية، يحمل مهرجان العلمين هذا العام، توليفة غنائية متنوعة بجانب جدوله الترفيهي المفعم بالأنشطة التي تلائم كل الأعمار والأجيال.

قائمة نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

عاش روّاد مهرجان العلمين في دورته الثانية مكتبة موسيقية وغنائية مميزة، مع أبرز نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، وبعضهم للمرة الأولى ،وتأتي قائمة الحفلات كالآتي:

افتتح الحفلات مع الفنان مدحت صالح في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، وبعده حفل الكينج محمد منير والقيصر كاظم الساهر والمطربة الكبيرة ماجدة الرومي ، بجانب تامر حسني ، رامي جمال

مع مشاركة مميزة للهضبة عمرو دياب والفنانة ديانا حداد، ومع الفريق الغنائي الشهير مسار إجباري والفنانة الجزائرية سعاد ماسي 

 

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

ضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدثا رياضيا عالميا بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كل الأعمار.

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 

وللمرة الأولى في مهرجان مصريتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويجز حفل ويجز حفلات ويجز ويجز 2024 ويجز في ختام العلمين ويجز يختتم العلمين مهرجان العلمین موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر

يمانيون/ صنعاء اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات مهرجان الرسول الأعظم الذي نظمته مؤسسة الإمام الهادي على مدى ثمانية أيام، بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر.

حيث فاز إبراهيم عبد الصمد بالمركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم، وإبراهيم القاضي في مسابقة إنشاد الكبار، وعباس الغرباني في إنشاد الأشبال، وجمال الماوري في الشعر العربي الفصيح.

وفي الاختتام أشار نائب وزير الثقافة والسياحة- رئيس مؤسسة الإمام الهادي عبدالله الوشلي، إلى أن المتنافسين في مسابقات تلاوة القرآن، والشعر، وإنشاد الكبار، والأشبال اجتمعوا في رحاب رسول الله وحبه.

ولفت إلى أن غزة كانت حاضرة في فعاليات المهرجان الصباحية والمسائية.. موضحا أن الزخم الجماهيري الذي رافق المهرجان والمشاركين من مختلف المحافظات جعل أيامه مليئة بالذكرى العطرة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسيرته الحافلة بالجهاد ونصرة المستضعفين وقيم العدالة والمساواة.

وذكر أن المهرجان مهما قدم في حب النبي وذكره وسيرته، لن يفي مكانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل اختتام المهرجان، شذرات من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن جهاد الرسول واستبساله في نصرة الدين ورفع راية الحق بعنوان “النبي المجاهد”، وكذا لوحة فنية للمتأهلين إلى نهائي إنشاد الكبار، وأوبريت إنشادي من اليمن وباكستان، وسوريا والعراق وفلسطين، وغزة والعراق وإيران ولبنان وعمان بعنوان “أمة المختار”.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية “موسم الرياض”.. “ذا سفير” لاس فيغاس يستضيف نزال “Riyadh Season Noche UFC “.. غداً
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • 16 سبتمبر عروض أفلام مهرجان بردية السينمائى ضمن فعاليات نادى سينما المرأة
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • عُمان تشارك في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو
  • انطلاق النسخة الأولى من جوائز "بيلبورد عربية للموسيقى" في الرياض.. الليلة