قال اللواء أكرم الرجوب، محافظ جنين السابق، إنه لازال العدوان الإسرائيلي مستمرًا على جميع محافظات الضفة الغربية خاصة جنين وطولكرم، حيث تشهد الضفة اقتحامات واعتقالات وقتل للفلسطينيين وهدم للمنازل، مشددًا على أن ما يحدث في غزة والضفة بأنه عدوان شامل على الشعب الفلسطيني.

أيمن الرقب: ما يحدث في الضفة إفراغ لها من الفلسطينيين تنفيذَا لمخطط الاحتلال 2050 (فيديو) محللة سياسية: الاحتلال ينقل سيناريو التدمير الممنهج في غزة إلى الضفة (فيديو) إدعاءات الاحتلال

وأكد "الرجوب"  في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الخميس، أن الإدعاءات التي يسوقها الاحتلال الإسرائيلي لتبرير قتل الشعب الفلسطيني هي مبررات واهية لتبرير جرائمه، مشيرًا إلى أن الاحتلال يستهدف المواطن الفلسطيني وجوده على أرضه، حيت يتم تدمير شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي وجميع الخدمات، لإبادة الفلسطينيين.

وأوضح أن اجتياح الاحتلال الإسرائيلي للمحافظات الضفة يحدث كثيرًا ومنذ السابع من أكتوبر زادت وتيرة الاجتياحات، واصفا الوضع الراهن بأنه هجوم جوهري على الوجود الفلسطيني بما فيها مخيمات اللجوء في الضفة الشاهدة على جريمة الاحتلال في عام 1948، مردفًا أن الاحتلال يريد القضاء على أخر شاهد لهذه جريمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادعاءات الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي اعتقالات اسرائيل الشعب الفلسطيني الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الفلسطينيين الوجود الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 30 فلسطينياً في الضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون، وتركزت عمليات الاعتقال في الخليل، جنين، رام الله، وبيت لحم، فيما تواصل قوات الاحتلال اقتحام محافظتي طولكرم، وطوباس شمال الضفة الغربية.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 10600 فلسطيني من الضفة الغربية، منذ بدء العدوان على قطاع غزة مطلع أكتوبر الماضي.
أخبار متعلقة استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربيةوزراء الخارجية العرب يطالبون بتفعيل رأي محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي

مقالات مشابهة

  • إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من طولكرم وطوباس
  • أستاذ علوم سياسية: جيش الاحتلال الإسرائيلي لا يرغب في حقن دماء الفلسطينيين
  • خبير: مشروع سياسي يحدث خلف الآليات العسكرية الإسرائيلية (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الشباب الفلسطينيين بمخيم طولكرم
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41118 شهيداً
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 مواطنًا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز طاقم إسعاف في مخيم طولكرم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية