تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي، لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «السراب» بالتعاون مع النجم نور النبوي خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته خلال موسم رمضان 2024.

وقالت جيهان الشماشرجي خلال لقائها مع برنامج الراديو ببضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى: «خلصت تصوير مسلسل السراب مع خالد النبوي ونجوم كتير جدا وهيتعرض الكام يوم الجايين وهيبقى حاجة مختلفة تماما، دوري فيه نكد النكد».

وأضافت الشماشرجي: «أما لقتني عملت حاجات لذيذة قلت كفايا فرفشة بقى اخش بالتقيل، هو دور فيه مشاعر كتير شخصية مرت بظروف كتير جدا بحياتها خلتها تبقى في مكان كل الناس حاكمة عليها إنها مش تمام بس دي الحاجة الوحيدة اللي تقدر تعيش بيها».

وعن موعد عرض مسلسل السراب، قالت: «المسلسل جميل جدا وإخراج الاستاذ أحمد خالد وهيتعرض في نص شهر 9».

أبطال مسلسل سراب

مسلسل سراب، يشارك في بطولته نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد.

ويعد المسلسل، هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

اقرأ أيضاًجيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو

أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد العرض الخاص لفيلم رحلة 404 «صور»

منها «أنف وثلاث عيون».. أعمال فنية تنتظر جيهان الشماشرجي في الفترة المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جيهان الشماشرجي الفنانة جيهان الشماشرجي مسلسل السراب أعمال جيهان الشماشرجي جیهان الشماشرجی

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل

يواصل أبطال مسلسل "زمالك بولاق"، بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي،  التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبله، تمهيداََ لعرضه على شاشات القنوات الفضائية قريبا، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.


ومن جانبه قال وليد حجاجي، منتج العمل، أن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الألكترونية مؤكدا أن المسلسل يحمل العديد من المفاجأت للمشاهدين خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

وكشف حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها، قائلا:" الصور الأولى من مسلسل "زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا".

 

يشار إلي أن  أحداث مسلسل زمالك بولاق، تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن كلا منهما عاش ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.


أبطال مسلسل زمالك بولاق
ومسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • اليوم.. بدء عرضه مسلسل "انترفيو" على منصة واتش ات الرقمية.. كل ما تحتاج معرفته
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك