كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي على تعليق والدتها على ظهورها في مسلسل سفاح الجيزة بالتعاون مع النجم أحمد فهمي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما قدمت شخصية إحدى زوجات السفاح، والتي كانت ضمن ضحاياه.

وقالت جيهان الشماشرجي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك، إن والدتها أصيبت بحالة من الذهول بعدما شاهدتها في مسلسل سفاح الجيزة، مشيرة إلى أنها قامت بالاتصال بها، حتى تقوم بالاطمئنان عليها.

وأضافت الشماشرجي: «مامتي كلمتني تاني يوم منهارة تقولي انتي كويسة ياحبيبتي المشهد طلع على الكاميرا متصدق وعيدنا المشهد كتير ومستعدة اعمل الدور تاني لو السيناريو والإخراج كويس ولو الدور حلو».

وتابعت جيهان الشماشرجي، لافتة إلى ردود الأفعال حول شخصيتها في مسلسل سفاح الجبزة، قائلة: «اعرف أحمد فهمي من 15 سنة واول مرة نشتغل مع بعض قعدنا نتكلم نحضر مع هادي الباجوري ووأنا بحضر للشخصية مكنش ينفع أحكم عليها أنا بتعاطف معاها وبديلها مبرراتها، وأنا بصور كنت عارفة أن انا والشخصية الي بعملها هتتكره و ممكن اتشتم واستغربت أن الناس كانت زعلانة انها اتقتلت».

مسلسل سفاح الجيزة

ودارت أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار تشويقي مثير، حول شخصية سفاح الجيزة الذي يدعى القذافي، وقام بارتكاب عدد من الجرائم الغامضة، نظرا لوجود العديد من الدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًجيهان الشماشرجي لـ «الأسبوع»: اعتمدت على خيالي في شخصية شروق بـمسلسل «جودر»

جيهان الشماشرجي «ضيفة شرف» في أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة

«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جيهان الشماشرجي جيهان الشماشرجي في سفاح الجيزة الفنانة جيهان الشماشرجي أعمال جيهان الشماشرجي مسلسل سفاح الجيزة جيهان الشماشرجي مسلسل سفاح الجیزة جیهان الشماشرجی

إقرأ أيضاً:

خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"

أكد المؤلف محمد صلاح العزب أن مسلسل "حمزة"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام والذي تم الإعلان عنه منذ فترة، قد تم تأجيله إلى رمضان 2026.


وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إنه تم استبدال مسلسل "حمزة" بمسلسل جديد اسمه "الكينج"، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب مصري ينتمي لعصابات المافيا الدولية ويتنقل بين مصر وخارجها، ومن إخراج شيرين عادل.

المؤلف محمد صلاح العزب 


أوضح أن الفنانة مي عز الدين مرشحة لتقديم دور البطولة إلى جانب الفنان محمد إمام، وحتى الآن لم تحسم موقفها من المشاركة في العمل ولم تتعاقد رسميًا على المسلسل.


محمد صلاح العزب: لم نستقر على حسن الرداد كبطل لـ "سفاح التجمع"

 

كما تحدث عن تأجيل مشروع مسلسل "سفاح التجمع"، موضحًا أنه تم تأجيله قليلًا حتى يتم الحكم النهائي في القضية الخاصة بالسفاح الحقيقي، وسيتم بعد ذلك كتابة الحلقات المتبقية وترشيح الأبطال للأدوار، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يستقروا على الفنان حسن الرداد كبطل للمسلسل.

 

أحداث مسلسل الكينج

 

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

 

أعمال جمعت محمد صلاح العزب ومحمد إمام

 

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات كبيرة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019، ومسلسل دلع بنات الذي عرض 2014.

 

مسلسل سفاح الجيزة


الجدير بالذكر أن المؤلف محمد صلاح العزب كتب مسلسل "سفاح الجيزة" وهو مسلسل جريمة وغموض مصري عُرض سنة 2023، من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج طارق نصر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، وداليا شوقي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، وعدد آخر من النجوم.

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • مارتينا عادل: "اتخضيت من نجاح شخصية أحلام في عمر أفندي ومكنتش مستوعبة"
  • أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»
  • هدى المفتي تكشف عن مفاجأة خلال مشاركتها بـ مسلسل مفترق طرق (فيديو)
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • خبير قانوني:  إعدام سفاح التجمع ليس نهائي وينفذ بشروط.. تعرف عليها
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة