قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الجيش المصري هو القوة الرادعة لأي خطر من الممكن أن يداهم الدولة المصرية وهدفه الأساسي هو حماية الامن القومي المصري، لافتاً إلى أن:"طول ما جيش مصر موجود مصر في أمن وأمان وآمنة من المخاطر".

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، على قناة "صدى البلد" أن رسالة مصر هي حماية الأمن القومي المصري والأمن القومي العربي، والجيش المصري جيش شريف لا يمكن أن يتسبب في ارتكاب جريمة، موضحاً أن هذا الجيش العظيم يحمي أمن مصر القومي داخل مصر أو خارجها".

وأوضح أن مصر متمسكة بانسحاب إسرائيل من محور فلادلفيا وأن الصحافة الإسرائيلية تهاجم مصر، والبعض يتجاهل هذا الكلام ويزايد على وطنيتنا ووطنية جيشنا وقياداتنا السياسية، مشيراً إلى أن هناك خطر نشعر به فيما يحدث في منطقة الصومال لذلك مصر حرصت على عمل تعاون عسكري مشترك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر القوات المسلحة الدولة الرئيس السيسي الصومال الدولة المصرية الجيش المصري القوات المسلحة المصرية صدى البلد محور فلادلفيا فلادلفيا

إقرأ أيضاً:

كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدا مدى صعوبة المواجهة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات يورتشيتش في المؤتمر الصحفي

أوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن فريق الجيش الرواندي قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، وكل شيء تغير عن مباراة الفريقين التي جرت العام الماضي في دوري الأبطال هنا في كيجالي، حيث تغير الملعب وهناك عدد ضخم من الجماهير سيتواجد في المدرجات، وكذلك هناك لاعبين جدد وجهاز فني وتعاقدات جديدة وكل شيء مختلف، وبالتالي الوضع سيختلف تماما في مواجهة السبت.

كشف المدير الفني عن متابعته للفريق عن قرب وتحليل العديد من مبارياته ويعلم جيدا أنه فريق قوي ومواجهته على أرضه ووسط جماهيره ستكون صعبة بكل تأكيد، ولكنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على الخروج بنتيجة الفوز وتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالقاهرة بعد أسبوع، حبث أن اللقاء عبارة شوطين ولا بد من إنهاء الشوط الأول بشكل طيب في كيجالي.

بهدف و2 أسيست.. تريزيجيه يقود الريان لاكتساح الشحانية في دوري نجوم قطر تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني

المدير الفني تحدث عن وجود غيابات بالفعل في صفوف الفريق، ولكن بيراميدز يمتلك لاعبين رائعين يمتلكون القدرة والخبرة التي تمكنهم من الفوز والعودة بنتيجة قوية، وسعيد بالتواجد مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

كرونسلاف تحدث عن مدى صعوبة الأمر الذي يتعلق بلعب مباراة خارج الأرض في بطولة قوية مثل دوري الأبطال بعد تجمع دولي في مدة قصيرة، خاصة وأن هناك لاعبين عادوا متأخرين، ولم يتدربوا إلا مرة واحدة، ولكن لا بد من التعامل مع الأمر الواقع واللعب بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو)
  • كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز
  • مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام من يسعى لتشويه الدولة «فيديو»
  • «بيان مدريد المشترك» يطالب بانسحاب القوات الإسرائيلية المحتلة من محور فيلادلفيا
  • مصطفى بكري يعزي أبوالعباس محمد في وفاة نجله
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)