أغسطس 29, 2024آخر تحديث: أغسطس 29, 2024

المستقلة/- أثار عرض أولى حلقات السيتكوم “التيساع في الخاطر” على القناة الأولى، الذي أخرجه هشام الجباري و أنتجته شركة سبيكطوب للمنتجة فاطنة بن كيران، تفاعلاً كبيرًا بين الجمهور المغربي. هذا العمل الكوميدي الجديد، الذي يتميز بتصور مبتكر وأسلوب جاذب، استحوذ على اهتمام المشاهدين منذ اللحظات الأولى، وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لقدرته فريدة على تصوير الواقع المغربي بطريقة ممتعة وكوميدية، تعكس التحديات الاجتماعية التي تواجه العائلات في مغرب اليوم، ما يجعله قريبًا من قلوب الجمهور.

تدور أحداث السيتكوم حول زوجين مغربيين عاشا حياتهما في المهجر قبل أن يقررا العودة للاستقرار في المغرب. تتوالى المغامرات في قالب فكاهي يمزج بين المواقف الساخرة والرسائل الاجتماعية. ويعتمد “التيساع في الخاطر” على حفل زفاف يجمع بين عائلتين مختلفتين ثقافيًا وفكريًا، ما يؤدي إلى مواقف كوميدية تعكس التحديات والصراعات التي تنشأ أثناء التحضير للحدث، حيث يحاول كل طرف فرض رؤيته الخاصة دون إفساد الحفل.

العمل يضم نخبة من النجوم مثل عزيز داداس، عبد الله ديدان، ماجدولين الإدريسي، هند سعديدي، بديعة الصنهاجي، وباسو محمد، إضافة إلى غيثة بن حيون، محمد الصدراتي، عبد الفتاح غرباوي، إيمان الهادي، عبد الكريم شبوبة، مروى الريوي، وتسليم شحام.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/-فاجأت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور، وطرحت “ريمكس” لأغنية “يلعن البعد” التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد، عبر قناة روتانا في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به AB Brothers بشكل محترف ومميز.

وكانت نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية “يلعن البعد” في شهر يوليو/تموز 2024 متعاونة في كلماتها وألحانها مع ايفان نصّوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

وتستعد نجوى كرم لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • إشراك المصريين بالخارج في جهود التنمية وتذليل العقبات يجذب أنظارهم للاستثمار في وطنهم
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • “شخلعة”.. مصريات يتحدين “الوصمة الاجتماعية” خلف أبواب مغلقة
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • مراسل سانا: انطلاق أولى الجلسات الحوارية التشاركية تحت عنوان”لأجل دمشق نتحاور”التي تقيمها محافظة دمشق مع أهالي بعض الأحياء بهدف التعرف على رؤاهم حول المشاريع والخدمات اللازمة لتنمية أحيائهم وتطويرها
  • جبر: ضرورة مواجهة التحديات التي تحول دون تمتع المرأة في العالم الإسلامي بحقوقها
  • “العمل الدولية”.. الحماية الاجتماعية تلعب دورا رئيسيا في مواجهة تأثير تغير المناخ
  • “المقريف” يعتمد خطة عمل إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية للعام الدراسي الحالي
  • سامسونغ تسخر من “آيفون 16”.. ورد قوي من الجمهور
  • وزير المالية: التحديات التي تواجه المستثمرين مرتبطة بالتنفيذ والتطبيق