صحيفة صدى:
2024-09-14@08:35:30 GMT

الخليج يحسم صفقة جناح أولمبياكوس اليوناني

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

الخليج يحسم صفقة جناح أولمبياكوس اليوناني

نواف السالم

توصلت إدارة نادي الخليج لاتفاق نهائي مع كوستاس فورتونيس جناح فريق أولمبياكوس اليوناني للانضمام إلى صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن الخليج حصل على الضوء الأخضر من لجنة الاستدامة المالية لإتمام الصفقة.

وتكفلت إدارة الخليج بالصفقة من ميزانية النادي الخاصة، وذلك بعد رفض لجنة الاستقطابات الصفقة خلال الفترة الماضية على نظام بيس .

وسيتم توقيع العقود رسمياً مع اللاعب بعد إجراء الفحوصات الطبية غداً الجمعة.

وانتهى عقد فورتونيس مع النادي اليوناني هذا الصيف بعد 10 سنوات قضاها في صفوف أولمبياكوس .

والجدير بالذكر أن فورتونيس خاض 343 مباراة بقميص أولمبياكوس ، وسجل 94 هدفاً قدم 106 تمريرات حاسمة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخليج دوري روشن كوستاس فورتونيس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إيهاب جلال.. خضع للجراحة ونقل إلى العناية المركزة

أصيب الوسط الرياضي بصدمة كبيرة، عقب إعلان خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي والمدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق، وذلك بعد معاناة مع المرض ودخوله المستشفى.

خلال الأيام الماضية تعرض الكابتن إيهاب جلال لوكعة صحية نتيجة إصابته بجلطة دماغية، استدعت نقله من منزله لتلقي العلاج اللازم، وبناء على ذلك تم نقله على الفور لأحد المستشفيات في القاهرة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين في غضون 48 ساعة، وجرى نقله إلى العناية المركزة.

الحالة الصحية لكابتن إيهاب جلال شهدت في الساعات الماضية تحسن بسيط، إلا أنها تدهورت مرة أخرى ليفارق الحياة وسط حزن محبيه، فيما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفاتر عزاء.

آخر ظهور لإيهاب جلال 

كان آخر ظهور لإيهاب جلال على مقاعد بدلاء الإسماعيلي، وذلك يوم الثلاثاء 27 أغسطس الماضي، خلال مباراة الدراويش ضد زد إف سي، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل في نصف نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2023/24، ليظهر جلال وعلامات الحزن تسيطر عليه وفقا لما تداولته الصور والفيديوهات التي التقطتها عدسات الكاميرات.

بعد وفاة الكابتن إيهاب جلال، نعى النادي الإسماعيلي النجم الكبير، ونشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «ينعى النادي الإسماعلي ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

مسيرة إيهاب جلال في الكرة المصرية 

مسيرة حافلة خاضها الكابتن إيهاب جلال في الكرة المصرية، إذ يعد من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، وذلك بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، فضلا عن تدريبه المنتخب الوطني خلال الفترة السابقة.

ولد إيهاب جلال في الرابع عشر من شهر أغسطس لعام 1967 بمدينة الدقهلية، وبدأ مسيرته مع عالم كرة القدم من بوابة نادي الشمس حتى عام 1995 ثم بعد ذلك انتقل إلى صفوف النادي الإسماعيلي واستمر فيه لعام 1999، ومنه إلى صفوف المصري حتى عام 2003، لينهي مسيرته الاحترافية بعد ذلك ضمن صفوف القناة حتى عام 2004.

مقالات مشابهة

  • (وكالة).. الإمارات ستطلب من ترامب تنفيذ صفقة طائرات “إف-35” إذا أعيد انتخابه
  • إن عاد ترامب.. الإمارات ستسعى لإحياء صفقة المقاتلة الأقوى
  • إن عاد ترامب.. الإمارات ستسعى لإحياء صفقة الـ 23 مليار مع الولايات المتحدة
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • نزيف مستمر في صفوف الحوثيين.. 37 قتيلاً خلال شهر واحد!
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إيهاب جلال.. خضع للجراحة ونقل إلى العناية المركزة
  • محمود متولي يتعرض لحادث سير مروع.. صور