بوابة الفجر:
2024-09-14@08:36:20 GMT

عاجل.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-25

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

 يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، كل المعلومات التي تتعلق بمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة 2024-2025.

وكشفت قرعة دوري الأبطال عن مباريات عديدة ومرتقبة تنتظر عمالقة أوروبا في دور المجموعات بنظامها الجديد بعد أن أقيمت مساء اليوم بمدينة موناكو.

مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 

ويستضيف برشلونة على أرضه كل من بايرن ميونخ، أتالانتا، يونج بويز، نادي بريست الفرنسي، في حين يلاقي كل من بروسيا دورتموند وبنفيكا، زفيدا، موناكو خارج دياره.

مباريات بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويواجه نادي بايرن ميونخ كل من باريس سان سان، بنفيكا، دينامو زغرب، براتيسلافا على أرضه، في حين يواجه كل من برشلونة، شاختار،  فينورد، أستون فيلا خارج دياره.

نشرة منتصف اليوم.. ليفربول يعلن صفقة كييزا ومفاجأة سارة من "كاف" لـ الأهلي والزمالك مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي مباريات ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويلاقي نادي ميلان كل من ليفربول، كلوب بروج، النجم الأحمر، جيرونا على أرضه، في حين يلاقي كل من ريال مدريد، باير ليفركوزن، دينامو زغرب، سلوفان براتيسلافا خارج أرضه.

مباريات أرسنال في دوري أبطال أوروبا

ويخوض نادي أرسنال مباراة قوية أمام باريس سان جيرمان، شاختار، دينامو، موناكو على أرضه، في حين يواجه إنتر ميلان، أتالانتا، سبورتنج لشبونة، جيرونا خارج أرضه.

مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويلعب ريال مدريد عدد من المباريات على أرضه تتمثل في ملاقاة كل من بروسيا دورتموند، إي سي ميلان، لايبزيج، شتوتجارت، في حين يلاقي كل من ليفربول وأتالانتا، وليل وبيرست خارج أرضه.

عاجل.. مواجهات ساخنة لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024-25 عاجل.. مباريات برشلونة في مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا 2024-25 مباريات مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ويلاقي مانشستر سيتي كل من  إنتر ميلان،  كلوب بروج، فينورد، سبارتا براج على أرضه، في حين يلتقي مع كل من باريس سان جيرمان، يوفنتوس، سبورتنج لشبونة، براتيسلافا.

مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف ليفربول كل من آر بي لايبزيج، أرسنال، كرفينا زفيزدا، موناكو على أرضه، في حين يواجه كل من مانشستر سيتي، باير ليفركوزن، يونج بويز، سبارتا براج خارج دياره.

مباريات أتلتيكو مدريد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

ويواجه أتلتيكو مدريد كل من لايبزيج، باير ليفركوزن، ليل، براتيسلافا على أرضه، ويسافر لمواجهة كل من باريس سان جيرمان، بنفيكا، سالزبورج، سبارتا براغ خارج أرضه.

مواعيد دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

الجولة الأولى يومي (17-18) سبتمبر 2024

الجولة الثانية يومي (1-2) أكتوبر 2024

الجولة الثالثة يومي (22-23) أكتوبر 2024

الجولة الرابعة يومي (5-6) نوفمبر 2024

الجولة الخامسة يومي (26-27) نوفمبر 2024

الجولة السادسة يومي (10-11) ديسمبر 2024

الجولة السابعة يومي (21-22) يناير 2025

الجولة الثامنة  يوم 29 يناير 2025 ‏

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال أوروبا 2024 أبطال أوروبا بايرن ميونخ بطولة دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا 2024 ريال مدريد قرعة دوري أبطال قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 قرعة دوري أبطال أوروبا مباريات دور المجموعات مباريات بايرن ميونخ مباريات برشلونة مباريات ميلان

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي

يترقب عشاق ومحبي الكرة السعودية مباريات الدوري السعودي من أجل متابعة نجومه البارزين والعالميين الذين جذبوا الأنظار إليه في الآونة الأخيرة. 

نجح الهلال في الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع النصر حتى آخر جولات من الدوري.

يحتل كلا من الهلال والقادسية والاتحاد والاتفاق المراكز الأربعة الأولى في الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 6 نقاط وجاء كلا من النصر والرياض والوحدة في المراكز الخامس والسادس والسابع على الترتيب برصيد 4 نقاط على الترتيب.

تنقل مباريات الدوري السعودي عبر قنوات SSC التي أصبحت الناقل الحصري للدوري السعودي ويمكن متابعته عليها مجانًا بتقنية SD بينما يمكن مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD عن طريق جهاز GOBX.

ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي: 

الجمعة 13 سبتمبر 2024: التعاون والخليج الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر  ضمك والاخدود الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر  النصر والأهلي الساعة 9 مساء بتوقيت مصر  مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج أخلاقياته لا تناسب الزمالك.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا السبت 14 سبتمبر 2024:الفتح والاتفاق الساعة 6 ونصف مساء بتوقيت مصر  الفيحاء والرائد الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر الرياض والهلال الساعة 9 مساء بتوقيت مصر الأحد 15 سبتمبر 2024: القادسية والشباب الساعة 6 ونصف مساء بتوقيت مصر الخلود والعروبة الساعة 7 إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مصر  الاتحاد والوحدة الساعة 9 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • ماذا يحدث للجسم عند تناول الطماطم يوميًا؟.. نتائج غير متوقعة
  • تعرف علي مباريات دوري القسم الثاني ب لمجموعتي الصعيد
  • أهم مباريات الأسبوع المقبل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • ماذا يحدث للجسم عند تناول خل التفاح في الوجبات يوميًا؟.. نتائج غير متوقعة
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها أثناء عزف نشيد إسرائيل في دوري أمم أوروبا
  • تعرف علي قرعة دوري القسم الثاني لمجموعتي بحري