وجه وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم الخميس، بسرعة اخلاء وتسليم ما تبقى من المنازل والممتلكات الخاصة لأصحابها والممتلكات العامة للجهات المعنية، في الوقت الذي زار إدارة شرطة محافظة تعز وتفقد عددا من الفروع والوحدات الأمنية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع موسع للجنة الأمنية بمحافظة تعز برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، لمناقشة الاوضاع الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن وزير الداخلية أكد على اهمية زيارة رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي لمحافظة تعز رافعة الجمهورية والصامدة في وجه جماعة الحوثي والتي بفضل جيشها وامنها ومقاومتها الشعبية وابنائها الشرفاء لما صمدت واستطاعت دحر جماعة الحوثي من معظم مديريات المحافظة التي تنعم اليوم بالحرية والكرامة والعزة.

 

وأشار حيدان، الى انه بجهود وتكاتف الجميع سيتم تحرير ما تبقى من مديريات محافظة تعز.

 

ووجه وزير الداخلية، بمضاعفة الجهود الامنية للحفاظ على الامن والسكينة العامة، والعمل على سرعة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي بإخلاء وتسليم ما تبقى من المنازل والممتلكات الخاصة لأصحابها.

 

بدوره، أكد محافظ محافظة تعز، على اهمية تنفيذ توجيهات رئيس المجلس، ورفع تقرير شامل بشأنها وما تم اتخاذه من اجراءات خلال مدة اقصاها ثلاثة أشهر.

 

وفي ذات السياق، قام وزير الداخلية، اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة شرطة محافظة تعز، للاطلاع على سير العمل ومستوى الانضباط الأمني في المحافظة.

 

وتخللت الزيارة جولة تفقدية شملت عددًا من الوحدات والإدارات الأمنية، من بينها غرفة العمليات المشتركة، وإدارة البحث الجنائي والأدلة الجنائية، وفرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، بالإضافة إلى إدارة شرطة السير.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز مدينة تعز حيدان نبيل شمسان الحرب في اليمن وزیر الداخلیة محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”

الوطن|متابعات

أشرف مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية  اللواء عاطف احبارة على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة الصابري وبحضور رئيس المركز عميد إمحمد إبريك وذلك  تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمدالشامخ بإجراء الجمع الشهري لكافة مراكز وأقسام الشرطة لضبط القوة العمومية والإلتزام بالضبط والربط .

وخلال هذا الجمع أكد اللواء أحبارة على ضرورة التقيد بالضبط والربط والزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة وحسن التعامل مع المواطن والمجاهرة بالأمن وفرض الأمن وضبط الخارجين عن القانون والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الجهود والإهتمام بالعمل المناط بهم.

وثمن ر مساعد الشؤون الأمنية  المجهوادت التي يبذلها أعضاء مركز شرطة الصابري لفرض الأمن حيث يأتي هذا الجمع ضمن مساعي مدير الأمن لتعزيز الأمن والإستقرار.

الوسومليبيا مدير أمن بنغازي مركز شرطة الصابري مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية

مقالات مشابهة

  • الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها
  • وزير الداخلية الفلبيني يطلع على إنجازات شرطة دبي
  • ضبط لصوص الدراجات والسيارات فى حملات أمنية
  • عبدالله المري يستقبل وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • وزير الداخلية يبحث مع محافظ ديالى الأوضاع الأمنية في المحافظة
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • الداخلية تحتفي بتخرج دفعة “مولد النور المبين” لعدد من الدورات الأمنية التأسيسية والتخصصية
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.7 مليون جنيه فى حملات أمنية