عبر الفنان رضا البحراوي عن سعادته بدخوله نجله الأصغر مالك عالم الغناء، من خلال تواجده الدائم بجانبه على المسرح لأداء عدد من أغنيات والده.

وأشار رضا إلى، أن نجله مالك البحراوي لديه موهبة كبيرة على الرغم من صغر سنه، لافتا إلى أن مالك يستطيع أن يقدم أغنيات عديدة بألوان موسيقية مختلفة وبطريقه تظهر موهبته منذ الصغر.

مجل رضا البحراوي

وأكد البحراوي، أنه ستجمعه أغنية على طريقة الديو الغنائي سيتم الإفصاح عن موعد طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث تم الانتهاء من كافة تفاصيلها وجاري تسجيلها بأحد الاستديوهات الخاصة، مشيرا إلى أن الأغنية ستكون مميزة على مستوى الكلمات والألحان.

آخر أعمال رضا البحراوي

كان قد طرح رضا البحراوي أغنيته الجديدة " لو جاي في سيط “، وهي كلمات حسام موكا الحان وليد سمارة توزيع أشرف البرنس، وقد نفذ بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي AI، حيث كل ظهور في الكليب هو بالتنقنية بدءا من الراقصين وتصميم الرقصات وحتى الألوان والأماكن.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي: «أنا وحش جيلي ومين قدي من صغري معروف ومعلم، نجاحي تعبك ومضايقك اصل أنت من الركنه مصدي، هات أخرك ياض، يابني كله علي الله، اللي بتتمناه احنا فصلانه، لو جاي في سيط امرك بسيط، أنا لما جيت».

اقرأ أيضاً«لو جاي في سيط».. رضا البحراوي يستخدم الذكاء الاصطناعي في أغنيته الجديدة

وصلة رقص بالذكاء الاصطناعي.. رضا البحراوي يطرح فيديو كليب أغنية «لو جاي في سيط» (فيديو)

دعا عليه يعمل حادثة.. رضا البحراوي يقدم بلاغًا ضد عدوية شعبان عبد الرحيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رضا البحراوي الفنان رضا البحراوي أعمال رضا البحراوي رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة الفنان أحمد مالك، عن البوسترات المنفردة للعمل، والمقرر بدء عرضه في 3 من أكتوبر المقبل.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب
أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب

وفي وقت سابق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريباً على شاهد».

3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

بعد انتهاء تصويره.. قصة وأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • “إنفيجن 2024” يجمع القيادات العالمية برعاية “Oracle” و”هواوي” لمناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي بالإمارات العربية المتحدة
  • الاحتلال يعتقل 28 مواطناً من الضفة
  • اجتماع يجمع مسعود بارزاني وبزشكيان في أربيل
  • التسهيلات الضريبية الجديدة 2024 كما أعلنها وزير المالية.. «التفاصيل»
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • مصرع أب ونجله إثر انقلاب جرار زراعى فى النزل بالدقهلية
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك
  • في هذا الموعد.. علي الحجار علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي