أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، مواصلة الدولة دعم جهود قطاع السياحة في إنشاء أكبر عدد ممكن من الغرف السياحية من أجل تعافي الاقتصاد الذي يرتكز على أربعة محاور، بالإضافة إلى 3 قطاعات أخرى وهم: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والزراعة والصناعة.

الحمصاني يكشف تفاصيل اجتماع الحكومة اليوم الحمصاني: مستمرين في تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية.

. وضبط الأسعار بالأسواق أهمية مشروع الضبعة النووية

وأضاف "الحمصاني"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الخميس، أن الدولة تسعى إلى إقامة معارض دائمة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وزيادة المعروض في السوق من خلال الشراكة مع الاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظات من خلال توفير الأراضي التي تقام عليها المعارض، على أن تقوم الغرف التجارية بتجهيز المعارض.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، على أهمية مشروع الضبعة النووية لزيادة الطاقة المتجددة وتعد المحطة أحد أهم مصادر الطاقة النظيفة وتم الاتفاق مع شركة روساتوم الروسية على متابعة تنفيذ المشروع وسيتم الانتهاء منه طبقا لتوقيتات المحددة، متابعًا "نسعى لاستيعاب التكنولوجيا النووية السلمية لإحداث نقلة نوعية في الطاقات الجديدة والمتجددة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار مخفضة الاتحاد العام للغرف التجارية الإعلامي محمد موسى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السلع بأسعار مخفضة السياحة الضبعة النووية الطاقة المتجددة المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني توفير السلع باسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية

كتب- محمد نصار:

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، 7 منافذ متنقلة، محملة بالمنتجات والسلع المختلفة من إنتاج الجهات التابعة لها، للبيع للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور حسن الفولي، رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع والمنتجات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب لا تقل عن 25%.

وأشار "الفولي"، إلى أنه تم بالتنسيق مع جهاز العاصمة الإدارية الجديدة الدفع بـ 7 سيارات كمنافذ متنقلة، محملة بمنتجات: الدواجن، وبيض المائدة، والبقوليات، والخضروات، بأسعار تنافسية، إذا ما قورنت بأسعارها في الأسواق.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك تكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة إنتاج الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة، والتوسع في فتح المنافذ والتي يتم بها طرح تلك المنتجات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهلهم، والمساهمة في خفض الأسعار بالحد من الأسعار الوسيطة.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس جهاز العاصمة ونائبه، القوافل الغذائية التابعة للوزارة بالعاصمة، وتوجيهها للتمركز في مناطق تواجد الموظفين، كما تقدموا بالشكر لوزارة الزراعة لدورها في توفير السلع والمنتجات الخاصة بها بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • قرار حكومي بشأن مشروع شركة السويس للمستودعات.. تعرف عليه
  • الحكومة توافق على تشغيل مستودع استراتيجي تابع لشركة السويس على مساحة 13.3 فدان
  • الحكومة تعلن مشروع «السويس للمستودعات» شركة مساهمة مصرية
  • بأسعار مخفضة.. «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع ومستلزمات المدارس