صحيفة البلاد:
2024-09-14@08:34:52 GMT

الفرنسي سيماكان يقترب من النصر

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

الفرنسي سيماكان يقترب من النصر

البلاد- جدة كشفت تقارير عن تطور جديد في ملف مفاوضات إدارة النصر مع لاعب لايبزيغ، الفرنسي محمد سيماكان؛ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات العالمية عبر حسابه على منصة إكس، أن النصر اقترب من حسم صفقة ضم اللاعب محمد سيماكان مقابل رسوم تقترب من 45 مليون يورو، ويتم فرز التفاصيل النهائية.

وأوضح، أن مفاوضات النصر مع اللاعب كانت موجودة خلال الساعات الماضية، ولم يكن الدوري الإنجليزي في محادثات ملموسة على الرغم من التقارير.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية النصر لايبزيج الالماني محمد سيماكان

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي

كشف الإعلامى محمد الليثى إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:"رغم أن اليوم، الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات اليوم لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محلياً خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقياً في يناير المقبل".

وقال محمد الليثى:"مازال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال أفريقيا بعد دور الـ32 الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني والصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حالياً لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقياً في يناير المقبل ".

وأكد محمد الليثى "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقى للأهلي مكاناً شاغراً في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة".

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يقترب من الرحيل 
  • بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • كاسترو ينوي الدفع بـ “سيماكان” في الكلاسيكو
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • سيماكان يوجه رسالة قبل الكلاسيكو