قررت الدكتورة امانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، احالة واقعة قيام احد العاملين فى ديوان غرب المحافظ  بمحاولة الانتحار إلى التحقيق ، على ان تقوم إدارة الشئون القانونية لأعمال شئونها ، وسيتم عرض نتيجة التحقيق في هذا الموضوع فور الإنتهاء منه .

وكانت منطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم قد شهدت حالة من الأرتباك والزعر بعد قيام موظف عامل خدمات بإدارة غرب الفيوم التعليمية بإقدامه على الإنتحار والتخلص من نفسه بعد مشاجرة حادة وإهانة مديره في العمل ونشبت خلافات بينه وبين مديره في العمل، وتكررت تلك الخلافات لعدة مرات الأمر الذي  أدى إلى وصول الموظف إلى حالة نفسية نتج عنها قيامه بالتهديد بالإنتحار، وذلك عن طريق إلقاء نفسه من أعلى مبنى عمله والمكون من ثلاث طوابق.

تفاصيل الواقعة

قام زملاء العامل  بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتمكن مأمور القسم وبطريقة التعامل الأمني مع تلك المشاكل من إنقاذ الموظف بعدما اقنعه بقدرته على حل تلك المشكلة ووعده بالنظر فيها والسعي لنقله من مكان عمله إلى مكان آخر.

كان مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم، بقيام  موظف يدعى معتز سيد أحمد السيد 37 عاما، ويعمل أمين عهده بإدارة غرب الفيوم التعليمية، بمحاولة الانتحار ، وذلك  بإلقاء نفسه من الطابق الثالث

على الفور أنتقل رئيس مباحث القسم والعميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "أول"، لموقع البلاغ، وتبين أن الموظف صعد أعلى سطح المنشأة التى يعمل بها وهدد بإلقاء نفسه، فصعد المأمور وأقنعه بعدم قيامه  بالانتحار  ووعده بحل مشكلته مع مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، و نقله إلى مكان آخر الذى يعمل به.

استجاب الموظف لنداء المأمور، وقام بإصطحابه  لديوان القسم لسماع شكواه والعمل على حلها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الفيوم واقعة غرب الفيوم محاولة الانتحار التحقيق

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أسطورة الروك الأمريكي ينقذ حياة امرأة على وشك الانتحار

أنقذ أسطورة الروك الأمريكي جون بون جوفي حياة امرأة كانت على وشك القفز من جسر. في ناشفيل بولاية تينيسي في الولايات المتحدة، حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

وبينما كان يصور الفيديو لأغنيته “بيت الشعب” التي كان يسير فيها على جسر جون سيجنثالر للمشاة. لاحظ المغني البالغ من العمر 62 عامًا وفريق الإنتاج الخاص به أن امرأة، تبدو في محنة. قد ذهبت إلى الجانب الآخر من الدرابزين وكانت على وشك القفز في النهر.

وبينما كان يسير مع شخص لم يتم الكشف عن هويته، اقترب زعيم بون جوفي. من هذه المرأة ليتحدث معها ويقنعها بعدم القفز.

وبعد عدة ثوان من التبادل، ساعدها على العودة إلى الجانب الآخر من السياج وواصل مناقشته معها. قبل أن يعانقها، كما يظهر في صور كاميرات المراقبة التي نشرتها الشرطة.

وكتب مسؤولو شرطة ناشفيل على موقع X: “شكرًا جزيلا لجون بون جوفي. وفريقه لمساعدة امرأة على جسر جون سيجنثالر للمشاة ليلة الثلاثاء. ساعد بون جوفي في إقناعها بالنزول من الحافة إلى بر الأمان. نحن جميعًا بحاجة إلى المساعدة في الحفاظ على سلامة بعضنا البعض”.

وقال متحدث باسم إدارة شرطة مترو ناشفيل لشبكة CNN، الأربعاء، إن المرأة، التي لم يُكشف عن اسمها. نُقلت إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج والتقييم.

Jon Bon Jovi recently helped rescue a distraught woman from the ledge of a bridge in Nashville. It was caught on video. Metro Nashville PD released the amazing moment. pic.twitter.com/Ue6neq2njx

— Channing Frampton (@Channing_TV) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • الإمارات..4 حالات تحرم الموظف الاتحادي من إجازة سنوية
  • هل يجوز توقيع عقوبة على الموظف ما لم تكن نافذة وقت الجريمة؟ حُكم يجيب
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال
  • Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف
  • تعرف على الجزاءات الموقعة على الموظف المدان فى مخالفات القوانين.. حكم قضائى
  • بالفيديو.. أسطورة الروك الأمريكي ينقذ حياة امرأة على وشك الانتحار
  • تكريم المتميزين بإدارة قنا التعليمية
  • لجنة التحقيق الوطنية توثق أكثر من 3 آلاف إنتهاك خلال عام بينها 694 قتيل ومصاب
  • الإدارية العليا توضح الجزاءات الموقعة علي الموظف المدان