أجرت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للطب الرياضي، بالتعاون مع المركز التخصصي للطب الرياضي، وتحت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الكشف الطبي على حكام الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك في مقر المركز المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي ، خلال يومي27 و28 أغسطس 2024.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى الارتقاء بجميع أعضاء المنظومة الرياضية، حيث وتسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى تقديم خدمات صحية متميزة للحفاظ على صحة وحياة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي.

وأكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية هذه الفحوصات الدورية التي تسهم في ضمان جاهزية الحكام للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، مشيدًا بالجهود المبذولة لتحقيق أعلى مستويات الأداء الرياضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الاتحاد المصري لكرة القدم الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها

بدأت اليوم أعمال الكشف الطبي بجامعة بنها، للطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024/2025 .
 

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أنه تم التوجيه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بكافة الإجراءات والإرشادات الخاصة بالأمن والسلامة والمعايير الوقائية للحفاظ على أبنائنا الطلاب، متمنياً  لجميع الطلاب بعام دراسى جديد سعيد.


من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن الكشف الطبي يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس حرصًا علي سلامة الطلاب ، مضيفا أنه تم اعلان مواعيد وأماكن الكشف الطبى على موقع الجامعة والكليات للتسهيل على الطلاب الجدد وإجراء الكشف الطبي عليهم في المواعيد المحددة.


وأضاف الدكتور شريف المهدى مدير عام الشئون الطبية بالجامعة أنه تم إعداد 15 عيادة طبية على مستوى الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.
 

وأشار علاء مجدى المنسق العام للكشف الطبي أنه على الطلاب الدخول على النظام للحجز من خلال الرابط التالي| https://medical-fitness.bu.edu.eg/ar .

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها