يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفله الغنائي القادم في الساحل الشمالي خلال أغسطس الجاري، والمفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك محمد رمضان البرومو التشويقي عبر حسابه على «إنستجرام» معلنا عن حفله في الساحل الشمالي، قائلا: «حفلتي بكرة الجمعة في سوان ليك، الساحل الشمالي، ثابت مش عاوز حركة».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان طرحه لأغنية «مش فاضي» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، والتي حققت ملايين المشاهدات.

وجاءت كلمات أغنية مش فاضي، كالآتي: «عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي، من غير ما ألعب "جيم" رياضي، بيرنولي بس أنا مش فاضي، مش فاضي مش فاضي، مش فاضي لكلامكوا الفاضي، مش فاضي مش فاضي، بصراحة كلكوا ع الفاضي، برافو يا رجالة ده إنتوا فصلتوني، ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة إنت بـ…….. ، مش فاضي مش فاضي».

أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان تثير الجدل

أثارت كلمات أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان، الجدل، لتنهال عليه العديد من التعليقات، والتي جاءت كالآتي: «احنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا، بعد إعلان كوكولا إنت بقيت متسواش حاجة خسارة فيك حتى الكلام الفاضي، إحنا لازم نفهمه إننا بأدينا كل حاجة ياريت كل راجل جدع يعمله أن فولو»، «مش فاضي أسمعك».

اقرأ أيضاًداخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)

أجل حفله في لبنان.. محمد رمضان يستعد لـ «صيف بنغازي» فيديو

محمد رمضان يكشف عن أسعد اللحظات رفقة نجلتيه «كنزي وحنين» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان أعمال محمد رمضان حفلات محمد رمضان حفل محمد رمضان اخر اعمال محمد رمضان اعمال محمد رمضان محمد رمضان في الساحل الشمالي الساحل الشمالي محمد رمضان الساحل الشمالی محمد رمضان مش فاضی

إقرأ أيضاً:

طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)

كشف الدكتور هيثم شعبان، قائد مجموعة بحثية بكلية الطب جامعة جنيف ومعهد أجورا لأبحاث السرطان بسويسرا، تفاصيل البحث العلمي الجديد الذي يفتح باب الأمل لدراسة انتشار السرطان وتصنيف الخلايا في أقل من ساعة.

طبيب يوضح طرقًا أكثر فعالية للكشف عن السرطان المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد

وقال شعبان، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج مصر تستطيع المذاع على قناة دي أم سي، : "لابد أن يكون هناك أدوات كثيرة جدا لمعرفة أسباب تغير الجينات التي يتبعها تغير بالحركة".

وأضاف: المهم في علاج المرض معرفة ما هو سببه، ولذلك يجب أن تكون هناك أدوات كثيرة للوقوف على ذلك، فـ«الجينوم» حين يتغير في تراكيبه تتبعه تحركات في المادة الخاصة به، مشيراً إلى أن المادة الوراثية للإنسان دائمة الحركة.

حين يتلف «الجينوم» من الممكن أن يتعرض الإنسان لأمراض مثل السرطان

وتابع: حين يحدث تلف بالجينوم يتحرك سريعا لإصلاح هذه التلف، منوهاً إلى أنه حين يتلف «الجينوم» من الممكن أن يتعرض الإنسان لأمراض مثل السرطان.

وأشار إلى أن معظم الدراسات خلال الأعوام الماضية كانت على الخلايا الميتة، متابعا:" رؤية كيفية يتحرك الجينوم وكيف يقوم بعملية الإصلاح ويتغير من الحالة السليمة إلى حالة مرضية لم يكن موجوداً.

وأردف: “في عام 2020 قمت ببحث نشر في الجينوم بيولوجي وأخذ بحث العام، واكتشفت فيه تقنية جديدة لرؤية كامل الجينوم في الخلايا السرطانية الحية، ورسمنا خرائط للحركة الخاصة به وتفاعلات المادة الوراثية؛ وهو ما أحدث ضجة كبيرة في الأوساط العلمية”.

 

مقالات مشابهة

  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو
  • "هيئة تعليم الكبار" يكشف تفاصيل المبادرة الرئاسية للقضاء على الأمية في مصر (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو)
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي