أعلن الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا عن مواعيد إجراء الكشف الطبي على الطلاب والطالبات الجدد، المرشحين من قبل مكتب التنسيق الرئيسي للالتحاق بكليات الجامعة، والمعهد الفني للتمريض للعام الجامعي 2024 - 2025.

أماكن الكشف الطبي

وأكد «حسين» أن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب والطالبات الجدد، تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر المقبل، وذلك بمقر إدارة الشئون الطبية بمجمع كليات الجامعة بسبرباي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثانية ظهراً.

مواعيد الكشف الطبي لكليات جامعة طنطا

وشدد على ضرورة استلام كل طالب وطالبة استمارة الكشف الطبي من مقر الكلية قبل موعد الكشف، موضحًا أنه تم تخصيص أيام محددة لكل كلية مقسمة على حسب البنين والبنات لإجراء الكشف الطبي، وذلك وفقاً للجدول التالي:

موقف من لم يحصلوا على الاستمارة

وبالنسبة إلى الطلاب والطالبات الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبي، أوضح القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا: «أبناءنا الطلاب والطالبات الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبي من مقار كلياتهم، عليهم إحضار صورة شخصية وبطاقة الترشيح عند التوجه لتوقيع الكشف الطبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد الكشف الطبي 2024 جامعة طنطا الطلاب والطالبات الکشف الطبی جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”

المناطق_نجران

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية، الطلاب والطالبات إلى المشاركة في مسابقة “إبداع نجران ٢٠٢٥”، للمرحلة الأولى من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org، ويستمر التسجيل حتى الـ 30 من سبتمبر الحالي.

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إلى تنمية روح الإبداع للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب الكامنة لطلاب وطالبات الوطن وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات البحث والابتكار، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025” 2 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” 8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

ويشترط أن يكون تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين بنسبة ١٠٠٪؜ في المدارس البالغ عدد طلابها (١٠٠-٤٠٠) طالب أو طالبة، وكذلك تسجيل طلاب وطالبات المدرسة السعوديين، الذين تبلغ نسبتهم ٩٠٪؜ في المدارس التي يزيد عدد طلابها عن ٤٠٠ طالب أو طالبة.

مقالات مشابهة

  • بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024
  • كلية الهندسة جامعة طنطا.. اعرف نظام الدراسة والأقسام وشروط الالتحاق بها
  • رئيس جامعة بنها يتابع الكشف الطبي على طلاب كلية العلوم الجدد
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد بكلية العلوم
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • لينك الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024: خطوات التسجيل والأماكن المطلوبة
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد والمستجدين 2024 في جامعة بنها
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية في جامعة الأزهر 2024 لبدء التسكين
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها
  • إنطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها