علق الملياردير إيلون ماسك على صورة تجمع يوسف ديكيتش -الفائز بالميدالية الفضية لتركيا في أولمبياد باريس 2024- بأمه نشرها على حسابه بموقع "إكس".

وأرفق ديكيتش الصورة بعبارة "أغلى ما عندي"، وشوهدت هذه التغريدة أكثر من 37 مليون مرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لاعبو التنس الأعلى دخلا في 2024list 2 of 2احتجاجات أمام ملاعب بطولة أميركا المفتوحة للتنس تنديدا بتمويل الرعاة لإسرائيلend of list

وعلق ماسك على هذا المنشور، قائلا "في معركة الحياة، الأم هي الدرع والسيف في الوقت نفسه، إنها تحمي بحضورها وتمكّن بإيمانها، وتعلمك خوض معاركك بشجاعة".

وأضاف "خضت معركتك بشجاعة، إلى جانب الدقة الفائقة في الألعاب الأولمبية. احترام كبير لها لأنها جلبت إنسانًا موهوبًا بشكل لا يصدق مثلك".

In the battle of life, a mother is both a shield and a sword

She protects with her presence and empowers with her belief, teaching you to fight your own battles with courage.

And you fought your battle with courage, coupled with pinnacle accuracy in the Olympics.

Huge respect…

— Elon Musk (Satire) (@elonmuskPOTUX) August 24, 2024

بداية القصة

فاز يوسف ديكيتش بالميدالية الفضية لتركيا في منافسات فرق البندقية الهوائية على بعد 10 أمتار في الألعاب الأولمبية بباريس 2024، وأثار لدى الجمهور الإعجاب بسلوكه أثناء الرماية بمن فيهم إيلون ماسك.

وتحوّل الرامي التركي إلى أيقونة عالمية، وذلك ليس بسبب تتويجه بفضية أولمبياد باريس 2024، بل للطريقة غير التقليدية التي رمى بها خلال منافسات الرماية.

وحصدت طريقته الفريدة تفاعلا واسعا في أنحاء العالم على منصات التواصل الاجتماعي، بفضل رمياته الدقيقة وهو يضع يده الأخرى في جيبه، دون استخدام أي معدات مساعدة مثل سدادات الأذن أو النظارات الاحترافية المخصصة للرماة، مثل كل منافسيه.

لاحقا، أعلن ديكيتش افتتاح حسابه على منصة التواصل الاجتماعي إكس، وكتب في أول منشور له "مرحبا إكس".

Merhaba X

— Yusuf Dikec (@yusufdikec) August 3, 2024

وحصد هذا المنشور أكثر من 29 مليون مشاهدة، وتابعه أكثر من 380 ألف متابع في مدة قصيرة.

طريقة رمي ديكيتش يحتفل بها رياضيون من مختلف أنحاء العالم (مواقع التواصل) 36 مليون مشاهدة

أعجب ماسك بموقف الرياضي الوطني أثناء الرماية، وعلق "جميل" على الصورة، وقام بمتابعة حساب ديكيتش على إكس.

وأثارت المراسلات بين يوسف ديكيتش وإيلون ماسك -صاحب شركات تسلا وسبيس إكس وإكس- اهتمام العالم.

وحظيت بأكثر من 46 مليون مشاهدة رسالة الرياضي الناجح "مرحبًا إيلون، ما رأيك في أن تناقش إذا كانت الروبوتات المستقبلية يمكنها الفوز بالميداليات في الأولمبياد وهي تضع أيديها في جيوبها؟ هل ترغب في مناقشة هذا في إسطنبول، عاصمة الثقافة التي تجمع القارات؟".

Hi Elon, do you think future robots can win medals at the Olympics with their hands in their pockets????????????? How about discussing this in Istanbul, the cultural capital that unites continents? @elonmusk pic.twitter.com/BR5iJmNOHD

— Yusuf Dikec (@yusufdikec) August 4, 2024

رد إيلون ماسك على الرياضي الوطني، قائلا "أتطلع بشغف لزيارة إسطنبول. إنها إحدى أكبر المدن في العالم".

فضلا عن ذلك، شارك إيلون ماسك فيديو ليوسف ديكيتش المصنوع بالذكاء الاصطناعي.

وفي الفيديو، يظهر الرياضي وهو يطلق النار ثم يتحول مسدسه إلى زجاجة مشروب.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

تراجع كبير في رواد «فوجي»

المناطق_متابعات

شهد جبل فوجي انخفاضاً كبيراً في معدلات الارتياد هذا الموسم، نتيجة قرار السلطات اليابانية فرض رسم زيارة وتحديد عدد الأشخاص المسموح دخولهم الموقع يومياً. وسجلت وزارة البيئة هذا الصيف نحو 178 ألف زائر إلى الموقع، مقارنة بنحو 205 آلاف في العام السابق، وقبل جائحة كورونا.

أخبار قد تهمك قطارات اليابان الشهيرة بلا سائقين 12 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًا حظر احتضان الكوالا في جميع الولايات الأسترالية 12 سبتمبر 2024 - 8:02 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 7:59 صباحًاكوريا الشمالية تطلق صواريخ قصيرة المدى قبالة ساحلها الشرقي منوعات12 سبتمبر 2024 - 7:17 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم أجواء المناطق12 سبتمبر 2024 - 6:43 صباحًاالمركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 6:37 صباحًااستشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 6:20 صباحًاالإعصار “فرانسين” يدخل البر في ولاية لويزيانا الأمريكية12 سبتمبر 2024 - 7:59 صباحًاكوريا الشمالية تطلق صواريخ قصيرة المدى قبالة ساحلها الشرقي12 سبتمبر 2024 - 7:17 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم12 سبتمبر 2024 - 6:43 صباحًاالمركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس12 سبتمبر 2024 - 6:37 صباحًااستشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة12 سبتمبر 2024 - 6:20 صباحًاالإعصار “فرانسين” يدخل البر في ولاية لويزيانا الأمريكية حظر احتضان الكوالا في جميع الولايات الأسترالية حظر احتضان الكوالا في جميع الولايات الأسترالية قطارات اليابان الشهيرة بلا سائقين قطارات اليابان الشهيرة بلا سائقين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يصف الحكومة الأسترالية بـ "الفاشية" بسبب قانون نشر المعلومات الزائفة
  • رسميا.. مهاجم تشيلسي ينتقل إلى جوزتيبي التركي
  • بعد إيلون ماسك.. المثيرة للجدل إيمان خليف تردّ على ترامب
  • 124 دولة تستورد البندق التركي بقيمة 2.3 مليار دولار في موسم واحد
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024
  • تراجع كبير في رواد «فوجي»
  • إيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.. أمريكا تتجه للإفلاس!
  • رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد
  • إيلون ماسك: لن نصل إلى المريخ أبدا إذا فازت كامالا هاريس