خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المُقبلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة لمدة 20 دقيقة تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

كما قام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتخفيف الحمل البدني في مران اليوم، وفقًا للبرنامج التدريبي المخصص للاعبين.

نشرة منتصف اليوم.. ليفربول يعلن صفقة كييزا ومفاجأة سارة من "كاف" لـ الأهلي والزمالك عاجل.. نيس يعلن رسميًا ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي (فيديو)

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غدًا الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز الشرطة الكيني الكونفدرالية تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك لاعبي الزمالك تدریبات تأهیلیة

إقرأ أيضاً:

لمواجهة إغراءات العروض السعودية.. مفاجأة في العقد الجديد للحارس محمد الشناوي مع الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر فرمانا بالتشاور مع لجنة التخطيط بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب.

وأضاف شبانة ان مجلس الإدارة رصد مبلغ 33 مليون جنيها سنويا لتجديد عقد الحارس، الدولي الذي يعد احد أهم أعمدة الفريق الأساسية،

واستكمل شبانة: الرقم الذي حددته الادارة جاء بالتزامن مع اقتراب نهاية عقد الشناوي، مع تلقيه العديد من العروض الخارجية، كما انه سيصبح أعلى راتب للاعب مصري في تاريخ القلعة الحمراء.

وأضاف: "الأهلي يُقدر محمد الشناوي بشكل كبير، واللاعب أصر على البقاء داخل النادي، رغم العروض السعودية التي وصلت لأرقام خيالية في أوقات سابقة".

غلق ملف كهربا بعد اعتذار اللاعب وغرامة الـ50 ألف جنيه

يأتي هذا في الوقت الذي اسدل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الستار على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأخيرة وطالب الجهاز بعدم الحديث في هذه الأزمة.

وبدأت الأزمة بعدما غاب كهربا عن مران الأهلي أول أمس، الثلاثاء، الأمر الذي تسبب في توقيع غرامة عليه حسب اللائحة المالية للفريق.

وعقد كولر وقمصان جلسة مع كهربا على هامش مران الفريق أمس تم خلالها تقبّل اعتذر اللاعب وتأكيده على أن غيابه عن مران الثلاثاء كان بسبب ظروف مرض والدته وهو ما تقبله المدير الفني ومدير الكرة ليتم إغلاق هذا الملف.

وشارك كهربا في مران الفريق أمس بدون مشاكل بعد قبول اعتذاره وتقبّله للغرامة التي وقعها عليه الجهاز الفني وقيمتها 50 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • تدريبات الزمالك: تنفيذ فقرات وتقسيمات فنية معينة بفرمان جوميز
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • أخبار الزمالك: جوميز يمنح تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع بمران اليوم
  • تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بكينيا للنزول بالحمل البدني قبل لقاء الشرطة الكيني
  • تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • ثلاثي المنتخب ينتظمون في تدريبات الزمالك بيكنيا استعدادًا لمواجهة الشرطة
  • لمواجهة إغراءات العروض السعودية.. مفاجأة في العقد الجديد للحارس محمد الشناوي مع الأهلي