تمكنت إدارة تموين الدلنجات، في البحيرة، من ضبط كميات من الحلوى مجهولة المصدر، داخل مصنع دون ترخيص.

كانت الحملة المكبرة، التي شنتها الإدارة، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، وبرئاسة نزيه عمرو، مدير الإدارة، قد أسفرت عن ضبط والتحفظ على 1000 قطعة حلوى مجهولة المصدر من مصنع حلويات دون ترخيص، كما تم ضبط كمية من المبيدات منتهية الصلاحية بمحلي بيع مبيدات زراعية والتحفظ على 25 عبوة، وحررت الحملة عددًا من المحاضر تمثلت في بيع بأزيد من التسعيرة، وعرض لحوم مكشوفة مما يعرضها للتلوث.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مخبزين توقفا عن العمل دون إذن، و3 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 مخابز لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 مخابز لعدم نظافة أدوات العجين.

وفي حملة مماثلة بمركزي دمنهور وأبو حمص، تم ضبط 21 مخبزًا لإنتاجهم خبزًا ناقص الوزن، و6 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات، و7 مخابز لعدم الإعلان عن مواعيد العمل، و7 مخابز لعدم نظافة أدوات العجين، و4 مخابز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وواصلت مديرية تموين البحيرة، سن حملاتها على المحالّ والأسواق، وتمكنت الحملات عن ضبط 4 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبزين تصرفا في كمية من الدقيق، و3 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل ومخبزين توقفا عن العمل دون إذن رسمي، و4 محاضر لعدم إعلان عن الأسعار، بمركز وادي النطرون.

وفي مركز كفر الدوار تم ضبط 10 مخابز لإنتاجهم خبزًا ناقص الوزن، ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و5 مخابز لعدم نظافة أدوات العجين، و4 مخابز لعدم إعلان عن الأسعار.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الرقابة التموينية حملات تموينية الرقابة التموينية بالبحيرة سلع مجهولة المصدر حملات تموينية على الأسواق ضبط طن حلوى مجهولة المصدر خبز غیر مطابق للمواصفات مخابز لإنتاجهم خبز لعدم الإعلان عن ناقص الوزن مخابز لعدم

إقرأ أيضاً:

عبر الفيسبوك.. سقوط المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية

 
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عنصرين إجراميين؛ لترويج المنشطات مجهولة المصدر عبر موقع "فيس بوك" بالشرابية.
وكانت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام شخصين بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يقومان من خلالها بالترويج لبيع المنشطات مجهولة المصدر.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (فني صيانة – عاطل "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزتهما 523 عبوة منشط "مجهول المصدر".
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بما نسب إليهما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • 2600 كرتونة.. ضبط 4 أشخاص بحوزتهم سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بالقاهرة
  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • ضبط 4 أطنان دقيق وأسمدة مجهولة المصدر بالشرقية
  • بيطري المنوفية: ضبط 120 كجم لحوم مجهولة المصدر بقويسنا
  • عبر الفيسبوك.. سقوط المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • ضبط المتهمين بترويج المخدرات عبر الفيس بوك
  • ضبط شخصين لحيازتهما كمية من المنشطات مجهولة المصدر في القاهرة
  • ضبط شخصان بالقاهرة لحيازتهما كميةمن المنشطات مجهولة المصدر بقصد الاتجار